الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميسي مفاجأة بودكاست بيج تايم مع عمرو أديب «الحلم ممكن»

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 07:31 م
ميسي 2024
ميسي 2024

كشف الإعلامي عمرو أديب عن ضيفه في بودكاست “بيج تايم” الليلة، والذي يذاع عبر قناة mbc ومنصة شاهد، حيث أثار ذلك جدلاً واسعاً بين عشاق كرة القدم ومتابعي البرنامج على حد سواء. فقد كان الضيف المفاجئ هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم.




ميسي في بودكاست بيج تايم 

وقد أشار عمرو أديب إلى أن حواره مع ميسي استمر لمدة تلت ساعة، وأنه لم يكن سهلا على الإطلاق. حيث وصف جلوس ميسي في الحوار بأنه "مسألة من المستحيلات والأحلام"، ما يظهر أهمية هذا اللقاء وتأثيره على جمهور البرنامج، بالإضافة إلى مذيع البرنامج نفسه.

كما أكد أديب أن حلقة اليوم كانت من صنع المستشار تركي آل الشيخ، حيث أشار إلى أن اللقاء قد استغرق 20 دقيقة فقط من وقت ميسي، ولكنها تساوي آلاف الساعات من التحضير والتخطيط.

بينما أوضح عمرو أديب إلى ندرة موافقة ميسي على مثل هذه الحوارات التلفزيونية، ما يبرز أهمية هذا الظهور والتأثير الكبير الذي يمكن أن يكون له على جمهوره.


اقرأ أيضا.. 



ميسي نجم إنتر ميامي مع عائلته

وعلى صعيد آخر، أصبح نجم الأرجنتين ليونيل ميسي أحد نجوم كرة القدم في الولايات المتحدة مع فريقه إنتر ميامي، حيث تتم متابعة كل تحركاته عن كثب أكثر من أي وقت مضى. لكن يشعر البرغوث الأرجنتيني بالاستقرار في ولاية فلوريدا الأمريكية إلى جانب زوجته وأطفاله الثلاثة.

بينما تعتبر ولاية الشمس المشرقة مناسبة تمامًا لعائلة ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، حيث أنها تتبنى أسلوب حياة أكثر استرخاءً في منطقة من العالم بها مجتمع كبير من الناطقين بالإسبانية. 


ميسي يقضى أوقات سعيدة في فلوريدا 

وقد أفادت الصحافة الأمريكية أن نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي دائم الاستمتاع بوقته في الولايات المتحدة، حيث يزور بشكل مستمر مطاعم الأكل في ميامي، ما ساعد على جعل هذه المطاعم مشهورة. 

بينما صرح أصحاب تلك المطاعم أن نجم إنتر ميامي دائما سعيد: "ليو دائمًا رائع، إنه دائمًا مرتاح جدًا، ويبتسم دائمًا. لقد كان إنجازًا الفوز بكوبا أمريكا وكأس العالم. 

اقرأ أيضا.. 

ads