السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميسي يفاجأ إنتر ميامي بلغته الإنجليزية وسواريز يشعل الأجواء

الأحد 03/مارس/2024 - 06:35 م
لويس سواريز وليونيل
لويس سواريز وليونيل ميسي في إنتر ميامي 2024

بذل لاعب إنتر ميامي ليونيل ميسي كل ما في وسعه في ملاعب كرة القدم، وفاز بكل الجوائز الفردية والجماعية على المستوى المحلي والدولي، لكن الشيء الوحيد الذي لم يسمعه معجبوه أبدًا هو تحدثه باللغة الإنجليزية. في العديد من الاحتفالات التي تمت دعوته إليها، غالبًا ما يلقي الفائز بجائزة الكرة الذهبية ولاعب إنتر ميامي الأمريكي خطابات قبوله باللغة الإسبانية.




ميسي يفاجأ إنتر ميامي بلغته الإنجليزية

وولد ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في مدينة روزاريو، بدولة الأرجنتين، وهي دولة ناطقة بالإسبانية. حيث لم يكن ميسي بحاجة إلى تعلم اللغة الإنجليزية عندما انتقل إلى برشلونة في سن صغيرة.

بينما أمضى معظم حياته المهنية تقريبًا في كاتالونيا قبل أن ينتقل إلى فرنسا في عام 2021 ويذهب إلى إنتر ميامي في فلوريدا بعد ذلك بعامين.



هل يستطيع لاعب إنتر ميامي التحدث بالإنجليزية ؟ 

وفي سياق متصل، سلط زميل ليونيل ميسي في فريق إنتر ميامي، اللاعب جوليان جريسيل، الضوء على كيف تبدو اللغة الإنجليزية لدى ميسي.

حيث كشف لاعب إنتر ميامي جريسيل أن الفائز بكأس العالم 2022 تواصل معه لتبادل النصائح التكتيكية خلال المباراة الودية ضد الهلال وفعل ذلك باللغة الإنجليزية.



صديق ميسي يشعل أجواء إنتر ميامي 

ومن جهة أخرى، ساعد اللاعب لويس سواريز وليونيل ميسي فريق إنتر ميامي على تحقيق بداية جيدة في موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم لعام 2024.

حيث سجل ميسي هدفين في الفوز 5-0 على أورلاندو سيتي في 3 مارس، وقدم تمريرتين حاسمتين.

كما سجل لويس سواريز نجم إنتر ميامي هدفين وصنع هدفين آخرين في الفوز على أورلاندو سيتي وكان هذا هو هدفه الأول في الدوري الأمريكي منذ انضمامه من جريميو نهاية العام الماضي.




اقرأ أيضا.. 

ads