الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خالد نور وولده نور خالد» الحلقة 3 | شيكو يحاول إثبات نسبة لـ كريم محمود عبد العزيز

الخميس 28/مارس/2024 - 02:00 م
خالد نور وولده نور
خالد نور وولده نور خالد

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد ترند محرك البحث جوجل بعض عرض أولى حلقاته وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور بسبب سيطرة الكوميديا على المسلسل وهو ما جذب الجمهور في متابعة وترقب أحداثه.

 

أحداث الحلقة  من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

 

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل خال نور وولده نور خالد الكثير من الأحداث الكوميديا والتي بدأت بمحاولة شيكو إثبات نسبه لوالده كريم محمود عبد العزيز بعد الانفجار الذي وقع في المفاعل النووي.

 

وتضمنت الحلقة بعض المواقف الكوميدية أيضاً بين شيكو وزوجته بشأن عملها كمفتشة صحة للتفتيش على محلات الأمل وانتهت أحداث الحلقة بقيام شيكو لاقناع كريم محمود عبد العزيز بعمل تحليل DNA لإثبات نسبه.

 



اقرأ أيضا.. 


أحداث وأبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قصة غير تقليدية حيث يجتمع الأب وابنه في نفس العمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي وتكشف الأحداث بعد ذلك عن مفاجآت غير متوقعة من الطرفين.

 

بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

 



آخر أعمال كريم عبد العزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز كان فيلم بيت الروبي الذي عرض في صيف 2023 واكتسح شباك تذاكر السينمات وحصد نجاحات كبيرة وإشادات واسعة من قبل النقاد والجمهور، وتدور أحداثه حول كريم عبد العزيز وزوجته نور يتعرضان لأزمة بسبب زوجته فتتغير حياتهما رأساً على عقب ولكنهما يصممان على الاستمرار والمراجهة.

 


 

اقرأ أيضا.. 

ads