السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عالية المهدي: مخرج نعمة الأفوكاتو ركزعلى المدام وترك باقى المشاركين

الخميس 28/مارس/2024 - 04:08 م
مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو 2024

تعتبر رسالة الدكتورة عالية المهدي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية إلى مخرج مسلسل نعمة الأفوكاتو، محمد سامي، واحدة من النقاط المهمة التي تستحق الانتباه. حيث قامت بتقديم ملاحظات بناءة حول العمل التلفزيوني وأداء فريق العمل، ما يعكس اهتمامها بالفن والإعلام. 




رسالة عالية المهدي إلى مسلسل نعمة الأفوكاتو


وعرضت الدكتورة عالية المهدي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية السابقة مجموعة من النقاط التي انتقدت به مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة مي عمر، ومن إخراج زوجها محمد سامي، والذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024. 

وأشادت الدكتورة عالية المهدي بالبداية المبشرة لمسلسل نعمة الأفوكاتو في أول حلقتين، حيث تم التركيز على شخصية المحامية المجتهدة والتحديات التي تواجهها في حياتها الشخصية والمهنية.



بينما أشارت إلى أهمية تقديم صورة واقعية للمجتمع والقضايا التي يتناولها المسلسل، مع التركيز على تفاصيل تعكس الحياة اليومية للشخصيات.

فيما أكدت الدكتورة عالية المهدي على أهمية تطور شخصيات الأبطال في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وضرورة تقديم قصص مألوفة بشكل جديد ومبتكر.

اقرأ أيضا.. 



عالية المهدي تنتقد مسلسل نعمة الأفوكاتو


ووجهت الدكتورة عالية المهدي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" انتقادات لمخرج مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وانتقدت تركيزه المفرط على زوجته مي عمر وإهمال المشاركين الآخرين في العمل، قائلة: "بداية المسلسل كانت مبشرة بالخير، تم تقديم شخصية ست محامية مجتهدة ومتزوجة من رجل خايب وتسعى لتحقيق طموحاتها بمفردها". 



عالية المهدي ومشهد غريب في نعمة الأفوكاتو


كما عبرت الدكتورة عالية المهدي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عن انزعاجها من تطورات مسلسل نعمة الأفوكاتو.

كما أعربت عن استيائها من تحول دور نعمة من محامية مجتهدة إلى شخصية سوبر أو بيونيك، وتعتبر أن هذا التحول جعل المسلسل يفقد مصداقيته. 

فيما أشارت إلى أنها استغربت من مشهد قتل الزوج لزوجته الثانية وكيف استمعت نعمة وياسين لهذا الجريمة بلا أي مشاعر في الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو.

اقرأ أيضا.. 

ads