الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواجهة نارية بين أبطال «نعمة الأفوكاتو» في الحلقة الأخيرة

الإثنين 25/مارس/2024 - 10:23 م
نعمة الأفوكاتو 2024
نعمة الأفوكاتو 2024

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر وكمال أبو رية وأحمد زاهر وعماد زيادة على منصة شاهد الرقمية، حيث استمرت الحلقة لمدة ساعة ونصف الساعة، وشهدت الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة، نستعرضها في التقرير الآتي.




أحداث الحلقة الأخيرة من نعمة الأفوكاتو


وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، اكتشفت مي عمر "نعمة" أنها حامل من زوجها "صلاح" الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر. وعلى الرغم من ذلك، قررت نعمة عدم التراجع عن خطتها للانتقام من صلاح وإدانته وإعدامه، على الرغم من كونه والد طفلها.

بينما شهدت الحلقة أيضًا مواجهة حاسمة جمعت كل الشخصيات الرئيسية، بما في ذلك سارة "أروى جودة" وياسين الألفي "عماد زيادة" ونعمة وصلاح.

 كما اكتشف صلاح خيانة سارة وسرقتها لأمواله ورغبتها في الزواج من ياسين، ما أدى إلى مواجهة بين صلاح وسارة انتهت بمصرع سارة على يد صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو. 



صلاح قاتل في نعمة الأفوكاتو


وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، التي استمرت لمدة ساعة ونصف الساعة، أحداث أخرى مثيرة، حيث وضع "صلاح" جثة "سارة" في السيارة وسرق كاميرا المراقبة. 

لكن لم يكن يدرك أنه سيتم ضبطه متلبسا بالجريمة ويُحكم عليه بالإعدام شنقا على قتله لسارة ومحمد المعاون للمحامية "نعمة".



بينما يخبر "ياسين" المحامية "نعمة" أنه يريد الزواج بها رغم صدمة خبر حملها، ووعدها أنه سيتزوجها وأن ابنها سيصبح مثل ابنه. وفي نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو، تمت مراسم زواج مي عمر من عماد زيادة.

جدير بالذكر أن الممثل أحمد فهيم ظهر كضيف شرف في الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث قام بدور لص يسرق 14 مليون جنيه من “صلاح” زوج نعمة بتحريض من الأخيرة، بعدما قام زوجها بخيانتها ودفنها حية.

اقرأ أيضا..

ads