السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي حسين الشحات يتقدم بطلب تظلم ضد محامي الشيبي

الجمعة 29/مارس/2024 - 02:32 م
حسين الشحات
حسين الشحات

فجر المحامي أشرف عبد العزيز مفاجأة حول الإجراء الذي اتخذه بعد إحالة موكله لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر حسين الشحات للمحاكمة بتهمة سب وقذف وضرب وترويع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حيث تقدم المحامي بطلب تظلم ضد محامي لاعب نادي بيراميدز.






محامي حسين الشحات يفجر مفاجأة


وقد كشف المحامي أشرف عبد العزيز عن تقديمه تظلماً أمام المحامي العام الأول لمحكمة استئناف القاهرة في قضية موكله حسين الشحات.

حيث ضمن الطلبات عدة مطالب منها استخراج ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية على لسان محامي "الشيبي" بإحالة حسين الشحات للمحاكمة وتحديد جلسة 18 أبريل.

 كما طالب محامي حسين الشحات بسماع أقوال عدد من الشهود وضم تقارير وقرارات مختلفة تتعلق بالواقعة. وأكد أنه في انتظار رد النيابة على التظلم المقدم منه بعدما حددت المحكمة جلسة لمحاكمة حسين الشحات.

اقرأ أيضا.. 



محامي الشيبي يهاجم حسين الشحات


وصرح محامي اللاعب الدولي المغربي، محمد الشيبي، إن النيابة العامة قامت بإحالة اللاعب حسين الشحات إلى محكمة جنح مدينة نصر بتهمة السب والقذف والضرب والترويع وإهانة موكله لاعب نادي بيراميدز.

فيما أكد المحامي أن الموضوع لا يخص سوى اللاعب محمد الشيبي، وأن محاولات محامي اللاعب حسين الشحات وموكله لتحويل الموضوع من واقعه الحقيقي بأنه جريمة في حق اللاعب محمد الشيبي إلى محاولة تصويره على أنه مكيدة بين ناديين هي محاولة بائسة محكوم عليها بالفشل.



بداية الواقعة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي


وبدأت واقعة الضرب والسب والقذف في مباراة بيراميدز ضد الأهلي، حيث صفع حسين الشحات اللاعب محمد الشيبي بالقلم على وجهه داخل أرض الملعب وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى استخدام ألفاظ بذيئة ونابية من قبل لاعب النادي الأهلي ضد اللاعب المغربي. 

اقرأ أيضا.. 

ads