الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسين الشحات يكشف آخر أخبار أزمة الشيبي في «رامز جاب من الآخر»

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 07:38 م
حسين الشحات في رامز
حسين الشحات في رامز جاب من الآخر


 

حل نجما النادي الأهلي حسين الشحات وأكرم توفيق ضمن ضحايا مقلب رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر في حلقة مميزة مليئة بالتحديات الصعبة والتصريحات النارية.

 

حسين الشحات يكشف تفاصيل أزمته مع محمد الشيبي

 

وفي إطار الحلقة كشف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات آخر مستجدات أزمته مع امحمد الشيبي مشيرا إلى أنهم يسعون في الصلح والأمور تسير بشكل جيد، كما أعرب عن ندمه الشديد بعد القلم الذي صفعه لمحمد شيبي في الملعب مؤكداً أن محمود عيد هو من أشعل الموقف.

 

ودخل أكرم توفيق على الخط معقبا على أزمة الثنائي حسين الشحات ومحمد الشيبي قائلا: "الاتنين غلطانين".

 



حسين الشحات يعتذر لـ محمد الشيبي

 

وحرص اللاعب حسين الشحات من خلال برنامج رامز على تقديم رسالة اعتدار لمحمد الشيبي قائلاً: حقك عليا أنا غلطت فيك قدام الكاميرا وبعتذر لوالدتك لأني شتمتك بيها وده مكنش ينفع يحصل وأول مرة تحصل مني.

 

اقرأ أيضا.. 


رامز جلال يسخر من حسين الشحات وأكرم توفيق

 

وقدم الفنان رامز جلال ثنائي الأهلي قائلا: معايا ومعاكم نجمات يجمعهم عشق القلعة الحمراء ومن أجبن خلق الله على الأرض.. واحد عامل بلطجى وبيلطش للعيبه بالأقلام والتانى هعمله فضيحة”.

 

ثم تتوالى أحداث الحلقة ويتواجه الثنائي حسين الشحات وأكرم توفيق في الغرفة السوداء وسط صدمة من كليهما ويبدأ مقلب رامز بتخويفها بكلبه الشرس مما يثير حالة من الرعب والفزع داخلهما.


 


أحمد عيد يكشف سر عدم زواجه حتى الآن

 

وكان الفنان أحمد عيد كشف سر عدم زواجه حتى الآن خلال الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر، وهو السؤال الذي يراود الكثير من جمهوره ومحبيه، وأوضح أحمد عيد أن السبب في عدم زواجه حتى الآن هو امروره ببعض الظروف إضافة إلى النصيب، كما أشار عيد أنه حاول زرع شعر ولكنه فشل.

 

وتحدث أحمد عيد عن رأيه في تجربة مسرح مصر وهل يمكن أن يكون جزء منها قائلاً: طبعاً فكرة كويسة ومش ممانع أن ي أكون معاهم.



اقرأ أيضا.. 

ads