الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب تراجع سعر الإندومي في الأسواق

الجمعة 29/مارس/2024 - 09:51 م
اسعار الاندومي
اسعار الاندومي

تساؤلات عدة أثارها تراجع سعر إندومي في الأسواق المحلية في كافة المحافظات، ما دفع الكثير إلي البحث عن أسباب تراجع سعر الإندومي في الأسواق.

 كانت شركة إندومي، المنتجة لمكونة النودلز الشهيرة سريعة التحضير فد أقرت تخفيضات جديدة على أسعار عبوات إندومي الأكياس والعلب.

 

تخفيض أسعار إندومي في مصر


وأوضحت إندومي أنه تم تخفيض سعر إندومي 70 جرام بنحو 1 جنيه إلى 8 جنيهات بدلا من 9 جنيهات.

 وذكرت شركة إندومي، أنه تم تخفيض سعر إندومي جامبو من 11 جنيها إلى 10 جنيهات، وفق شعبة المواد الغذائية في الغرف التجارية، اليوم الأربعاء.
اقرأ أيضا.. 

 

أسباب تراجع سعر الإندومي في الأسواق


وكانت قد أعلنت الغرف التجارية يوم الاثنين آلية خفض أسعار السلع، وتوعدت المخالفين بعقاب بالحبس حال ثبوت التلاعب بالأسعار وتحقيق مكاسب أعلى من مستوى السوق.

 

وقالت مصادر في شعبة المواد الغذائية باتحاد الغرف التجارية، انه تم خفض أسعار إندومي  وزن العبوة 70 جرام بنحو 1 جنيه إلى 8 جنيهات بدلا من 9 جنيهات

 

كما تراجع سعر إندومي جامبو من 11 جنيها إلى 10 جنيهات، وفق شعبة المواد الغذائية في الغرف التجارية، اليوم الأربعاء.

 كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهدف الإعلان عن مبادرة لخفض الأسعار، بخاصة السلع الغذائية، مؤكدا أن المبادرة هدفها الوقوف مع المواطن المصري الذي تحمل الكثير خلال الفترة الماضية ومن ثم يجب ضبط الأسواق.


وأكد رئيس الوزراء أنه وفقًا لما تم التوافق عليه، فإنه يجب أن تنخفض الأسعار خلال 48 ساعة بما يتراوح بين 15% و20% على أن تزيد مستويات الانخفاض تدريجيًا خلال الأيام المقبلة، لتصل إلى 30% بعد عيد الفطر.

ads