الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحاب فتاة البراجيل تنهي حياتها بسبب قريتها وتودع عائلتها في فيديو مؤثر

السبت 30/مارس/2024 - 07:06 م
رحاب فتاة البراجيل
رحاب فتاة البراجيل

تفاعل العديد من الشخصيات مع حكاية فتاة البراجيل "رحاب" التي قررت التخلص من نفسها بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها. وقد أثارت هذه الحادثة ردود أفعال واسعة في الوسط العربي، حيث تناولها البلوجرز والإعلاميين في أنحاء الوطن العربي.





حكاية رحاب فتاة البراجيل

وتعود حكاية "رحاب" فتاة البراجيل إلى وقت قتل خطيبها الحالي على يد خطيبها السابق، وتصاعدت الضغوط النفسية عليها نتيجة لهذا الحادث المأساوي. وبالرغم من محاولاتها للتكيف مع هذه الصدمة، إلا أن نظرة المجتمع لها بأنها السبب في الحادثة جعلتها تشعر بالعزلة واليأس.

فيما تجلى التفاعل العربي مع حكاية "رحاب" فتاة البراجيل من خلال التغطية الإعلامية والمقالات التي تناولت قصتها، حيث عبّر الكثيرون عن تضامنهم معها ودعمهم لها في مواجهة هذه التحديات.

 كما ناقش البعض الأسباب الحقيقية وراء تفشي ظاهرة الانتحار في المجتمعات العربية، ودعوا إلى زيادة الوعي والدعم للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية مثل "رحاب" فتاة البراجيل. 

اقرأ أيضا.. 

أثر الضغوط النفسية على فتاة البراجيل

وتحدثت قصة فتاة البراجيل "رحاب" عن تحديات الضغوط النفسية. فالفتاة كانت تعاني من تصنيف قريتها لها بأنها "شؤوم"، ما أثر على ثقتها بنفسها وسبب لها ضغوطًا نفسية كبيرة. 

لكن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا بتغيير نظرة المجتمع للفتاة وتقديم الدعم النفسي لأي شخص يواجه ضغوطًا مماثلة.



فتاة البراجيل تثير تعاطف الجمهور

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لفتاة تدعى "رحاب" فتاة البراجيل، حيث تعيش في منطقة البراجيل غرب القاهرة في مصر، والذي أثار مشاعر الحزن والأسى بين المشاهدين. 

وفي الفيديو، ظهرت فتاة البراجيل وهي تودع عائلتها وأصدقائها في وصيتها الأخيرة، حيث قالت بأنها تتوقع أن تموت في حادث وطلبت منهم أن يكونوا صامتين خلال جنازتها وأن يكونوا داعمين لعائلتها.

بينما أثار الفيديو مشاعر الحزن والتأثر لدى الكثير من المشاهدين، وأثار الكثير من التعليقات والتضامن مع قصة حياة الفتاة "رحاب" فتاة البراجيل.

اقرأ أيضا.. 

ads