الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يرفض المقارنة بيحيي الفخراني ويهاجم المذيعة

السبت 30/مارس/2024 - 10:03 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أثار محمد رمضان الكثير من الجدل حول غيابه عن المنافسة في الموسم الرمضاني الحالي 2024 على الرغم من نجاحه الكبير في الموسم الماضي بمسلسل "جعفر العمدة" إلا أن غيابه هذا العام أثار تساؤلات كثيرة وتعليقات متباينة ما بين مفتقد لمسلسلات محمد رمضان في عام 2024 وما بين مؤيد لهذا الغياب حتي يعطى فرصة لصناعة مسلسل ناجح مثل العام الماضي.





محمد رمضان يرفض المقارنة بيحيي الفخراني 

وقد كتب محمد رمضان تعليق على فيديو من لقاء تلفزيوني شاركه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام من لقاء أحد النقاد الفنيين لنقد الأعمال الرمضانية لهذا الموسم.

حيث سألت المذيعة الناقد الفني سؤال أثار غضب محمد رمضان: "كيف ترى غياب رمضان رغم حضوره، وغياب يحيي الفخراني رغم حضوره". 

فيما رد محمد رمضان حول مقارنة غيابه بالفنان يحيى الفخراني، حيث أكد رمضان على أهمية وجود الفخراني كنجم كبير في الدراما المصرية، وأشاد بظهوره على الشاشة بصفة عامة. 

اقرأ أيضا.. 



محمد رمضان يثير الجدل بتعليق عبر إنستجرام 

وقرر محمد رمضان، على الرغم من تأييد عدد كبير من متابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي الشهيرة إنستجرام، حذف التعليق بعد فترة قصيرة، ما يدل على تراجعه عن الترويج لهذه الفكرة أو تخوفه من تفسيرات سلبية قد تطرأ على ذلك، ومنها أنه يحاول استغلال الموقف لصالحه، ليبرز أهمية حضوره في الموسم الرمضاني. 



عودة محمد رمضان إلى جعفر العمدة 2

وكان من المتوقع أن يعود محمد رمضان مع الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في هذا الموسم الرمضاني، ولكن تصريحات مخرج المسلسل ومؤلفه محمد سامي خلال الأيام الماضية أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات حول مستقبل المشروع.

حيث كشف محمد سامي عن احتمالية عدم تنفيذ الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، على الرغم من كتابته لسبع عشرة حلقة من العمل. وأوضح في تصريحات تلفزيونية أنه لم يكن مقتنعاً بالفكرة من البداية، وأنه يمكنه صناعة عمل آخر يحقق الشعبية مثل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان.


اقرأ أيضا.. 

ads