الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله تشيد بأسماء جلال وتوجه رسالة شديدة اللهجة لياسمين صبري

السبت 30/مارس/2024 - 10:26 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله


حرصت الناقدة ماجدة خير الله على الإشادة بالفنانة أسماء جلال عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بسبب امتلاكها موهبة فريدة من نوعها والتي كان آخرها مسلسلها الأخير أشغال شقة، بينما وجهت نقد شديد للفنانة ياسمين صبري واصفة أياها أنها تعتمد على الجمال أكثر من الموهبة.

 

ماجدة خير الله تشيد بأسماء جلال وتهاجم ياسمين صبري 

 

وكتبت ماجدة خير الله: أسماء جلال فنانة جميلة دمها خفيف موهوبة لا تتحدث كثيرا عن جمالها، وقد تألقت مؤخرا في مسلسل اشغال شقة مع هشام ماجد،  ياسمين صبري 36 سنة، أمرآة جميله نصف موهوبة  شاركت في بطولة عدة أعمال فنيه في السينما والتليفزيون ولم تترك أي بصمة، يتم استضافتها في البرامج بصفتها امرأة جميلة وتتعامل مع آخر خطوط الموضة ، فقط لاغير.

 



 اقرأ أيضا.. 


أحداث مسلسل أشغال شقة 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال كان مسلسل أشغال شقة الذي عرض في النصف الأول من رمضان 2024 وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي حول العلاقات الزوجية والمشاكل والخلافات التي يمرون بها وخاصةً بعد الإنجاب والمعاناة التي يعانوها بعد إنجاب توأم واختيار مساعدة لتخفيف الأعباء على الزوجة في ظل ظروف عملها.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة أسماء جلال، هشام ماجد، انتصار، سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، العمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب.

 


آخر أعمال ياسمين صبري

 

بينما تشارك الفنانة ياسمين صبري في مسلسل رحيل الذي يعرض في النصف الثاني من رمضان 2024 بجانب مجموعة من أبرز النجوم من بينهم أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني.

 

 

 


ads