الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التوأم الملتصق «آبي وبريتاني» يثيران الجدل بزواجهما من رجل واحد

السبت 30/مارس/2024 - 09:42 م
التوأم الملتصق
التوأم الملتصق

تحدثت العديد من التقارير والأخبار حول زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني، والذي أثار الكثير من التساؤلات حول طبيعة هذا الزواج نظرًا لحالتهما النادرة. وفي هذا التقرير، تكشف هير نيوز لكم بعض المعلومات الخاصة بحالة التوأم الملتصق وحول حفل زفافهما.





من هما التوأم الملتصق آبي وبريتناني ؟

يعيش التوأم الملتصق آبي وبريتاني حياة هادئة في الوقت الحالي، حيث يعملان كمدرستين للرياضيات في مدرسة ابتدائية بولاية مينيسوتا.

فيما أثارت صورة من حفل زفافهما جدلاً كبيرًا بعد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الاثنان بفستان زفاف واحد، ما أثار تساؤلات حول كيفية إقامة حفل الزفاف في ظل حالتهما الملتصقة.

وعلى الرغم من انتشار الصورة مؤخرًا، إلا أن تاريخ التقاطها يعود إلى عام 2021، وقد تم التقاطها بواسطة أحد الحضور في الحفل. وقد أشارت المصادر إلى أن حياة التوأم الملتصق آبي وبريتاني تسير بشكل طبيعي ومستقر في الوقت الحالي.


اقرأ أيضا..



شهرة التوأم الملتصق آبي وبريتاني

وجدير بالذكر أن التوأم الملتصق آبي وبريتاني أصبحا مشهورين عالميًا منذ ظهورهما في برنامج المذيعة الشهيرة أوبرا في عام 1996. وقد جذبت حالتهما اهتمام العديد من وسائل الإعلام، حيث تم عرض قصتهما وظهورهما في مجلة لايف كغلاف لإحدى الأعداد.

فيما تعد شهرة التوأم كبيرة، ولكن يعيشان حياة هادئة بعد ظهورهما الأول في وسائل الإعلام، وظهرت صورة لهما مؤخرًا في حفل زفافهما تظهر الحياة المستقرة التي يعيشانها.




التوأم الملتصق يثير الجدل عبر النت

وكشف التوأم الملتصق آبي وبريتاني، في وقت سابق من هذا الشهر، أن آبي تزوجت سرًا قبل عامين في عام 2021. ثم يبحث العديد على وسائل التواصل الاجتماعي الإنترنت بأسئلة تخمينية حول طبيعة زواج آبي مع الأخذ في الاعتبار أنها وشقيقتها تشتركان في الأعضاء.

بينما تعد الأختان توأمان ملتصقان، وهو شكل نادر من التوأمة الجزئية برأسين متصلين بجذع واحد. وآبي وبريتاني يشتركان في مجرى الدم وجميع الأعضاء الموجودة أسفل الخصر، فيما يتحكم كل توأم أيضًا في ذراع وساق واحدة.  


اقرأ أيضا.. 

ads