الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغنية ليزو تعلن إستقالتها بسبب التنمر على وزنها: العالم لا يريدني

الأحد 31/مارس/2024 - 07:35 م
ليزو
ليزو

تعرضت المغنية الأمريكية ليزو في الآونة السابقة إلى عدد من الأزمات والقضايا المثيرة للجدل، فبعد وقت قصير من إصدار ألبومها Special، تم رفع دعوى قضائية ضد المغنية الأمريكية والرابر ليزو من قبل أعضاء فرقتها الموسيقية وراقصيها الاحتياطيين بتهمة التحرش الجنسي وخلق بيئة عمل معادية.  







ليزو تعلن استقالتها

وكانت قد تعرضت ليزو إلى عدد من الشائعات والدعاوى القضائية المثيرة للجدل في الآونة السابقة، حيث اتهمها أعضاء فرقتها الراقصة أنها معادية في بيئة العمل وتتحرش بهم باستمرار أثناء العمل.

بينما نفت ليزو هذه المزاعم قائلة إنها "كاذبة" و"مثيرة للإشمئزاز" و"شنيعة للغاية بحيث لا يمكن معالجتها". 

وفي أعقاب الانتقادات الناجمة عن الدعوى القضائية، وتصدّرها حفل جمع التبرعات للرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن يوم الخميس، انتقلت ليزو إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام لتعلن "لقد استقلت".


اقرأ أيضا.. 



ماذا كتبت ليزو عن استقالتها؟ 

وانتقلت المغنية الأمريكية ليزو إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وكتبت: "لقد سئمت من تحمل تدخل كل شخص في حياتي وعلى الإنترنت". 

بينما أوضحت ليزو عن رغبتها في تأليف الموسيقي عبر إنستجرام: "كل ما أريده هو تأليف الموسيقى وإسعاد الناس ومساعدة العالم على أن يكون أفضل قليلاً، مما وجدته. لكنني بدأت أشعر أن العالم لا يريدني فيه". 

وتابعت ليزو: "أنا دائمًا أعارض الأكاذيب التي تُقال عني بسبب نفوذي وآرائي... كوني موضوع النكتة في كل مرة بسبب مظهري ووزني... يتم تمييز شخصيتي من قبل أشخاص لا يعرفونني ولا يحترمون اسمي". وليس من الواضح حتى الآن إذا كانت استقالة من السوشيال ميديا أن اعتزال الغناء. 


اقرأ أيضا.. 

ads