الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد يوسف يوجه رسالة لياسر جلال بسبب جودر: موهبة في كل لمحة

الأحد 31/مارس/2024 - 10:55 م
يسار جلال في مسلسل
يسار جلال في مسلسل جودر

احتفل عدد كبير من الممثلين والممثلات في شهر رمضان 2024 بانطلاق عرض أعمالهم الرمضانية، حيث تدور أحداث هذه الأعمال في إطار الخمس عشرة حلقة. وقد بدأ الجمهور في إظهار حماسه واهتمامه بمشاهدة المزيد من الأعمال الفنية، حيث لاحظ أنّ مستوى المنافسة بين الأعمال الجديدة لا يقلّ عن الذي ظهر في الأعمال التي عُرضت في النصف الأول من شهر رمضان، ويأتي في مقدمتهم المخرج خالد يوسف








اقرأ أيضا.. 




خالد يوسف يشيد بمسلسل جودر

ويعد مسلسل "جودر" هو أحد الأعمال التي حازت على إعجاب الجماهير خلال شهر رمضان 2024، حيث قدم الفنان ياسر جلال تجربة جديدة لتقديم حكايات ألف ليلة وليلة بشكل معاصر ومبتكر. 

بينما لاقى المسلسل استحساناً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته من قبل المخرج خالد يوسف، وذلك بفضل العناصر الإخراجية والديكورات والإضاءة التي تم تصميمها بشكل متقن ومبتكر. 

فيما كان المخرج خالد يوسف من بين المشيدين بمسلسل "جودر"، حيث أعرب عن سعادته بجودة المسلسل وبث أجواء رمضانية جديدة ومختلفة. وقد دعا الآباء إلى تشجيع أبنائهم على مشاهدة مثل هذه الأعمال التي تساهم في توسيع آفاقهم وتحفيزهم على الإبداع.


خالد يوسف يشجع على مشاهدة جودر

وانتقل المخرج خالد يوسف إلى حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، وكتب في منشور يشكر صناع مسلسل "جودر"، قائلا: يااااااااه كده انا حسيت ان رمضان بتاع زمان رجع تاني بعرض مسلسل #جودر الف_ليلة_وليلة .. تحية خالصة من القلب لصناعه علي رأسهم المخرج اسلام خيري والمؤلف انور عبد المغيث والفنان تامر مرتضي". 

فيما وجه يوسف الشكر إلى صناع الديكورات والمسئولين عن المؤثرات البصرية والجرافيك في المسلسل: "وأحب أوجه الشكر لفريق اروما الذي لولاهم ماشعرنا بكل تلك المتعة البصرية من الجرافيك المتقن والمتعوب عليه الذي اقول انه كان علي مستوي الخيال الاعظم لكتاب الف ليلة وليلة". 


خالد يوسف يوجه رسالة إلى ياسر جلال بسبب جودر 

وحرص المخرج خالد يوسف عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك على الإشادة بالممثل ياسر جلال عن دوره "شهريار" وجودر في مسلسل رمضان 2024 "جودر". 

فيما كتب خالد يوسف عن ياسر جلال: "حسنا فعل ياسر جلال ان تفرغ لهذا المشروع الكبير ووصل بادائه لمستوي نادر من النضج والفهم وتتجلي موهبته الكبيرة في كل ايماءه او لمحة". 


اقرأ أيضا.. 

ads