الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جودر» يعيد نادية شكري للتمثيل بعد اختفاء 45 عاماً

الأحد 31/مارس/2024 - 11:32 ص
مسلسل جودر
مسلسل جودر

تفاجأ الجمهور بظهور الفنانة نادية شكري في مسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال وذلك بعد  45عاماً من الاختفاء والابتعاد عن التمثيل لتكون لنا مرة أخرى بدور مميز في مسلسل جودر.

 

ظهور مميز ل نادية شكري في مسلسل جودر

 

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل جودر ظهور مميز للفنانة نادية شكري بشخصية سيدة عجوز تذهب إلى جودر لكي تطلب منه المساعدة لتسدد الدين وتدفع الإجار بعد أن طالبها المالك به وهددها بأخذ ابنتها وبيعها في سوق النخاسة.

 



اقرأ أيضا.. 


أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جودر

 

كما تناولت الحلقة اخبار جودر حبيبته شروق بأنه سيسافر لمدة شهرين لجني المزيد من الأموال بعد أن أحد اخوته الكثير من أمواله للتنازل عن المحل له.

 

تذهب تجتمع شواهي مع اخوتها وترفض فكرة حرق محل جودر وتقول لهم أنه تاجر أمين ولا التجار ستقف بجانبه وتسانده فيجد أن يأخذوه إلى مكان بعيد عن حارة سعد السعود لتنفيذ مخططهم، يعطي شومان اموالاً كثيرة لسعدون من أجل رقبة جودر ولا يعود به.

 

 


أحداث وأبطال مسلسل جودر

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

 

يشارك في بطولة جودر كلا من ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك.




اقرأ أيضا..


ads
ads