الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عطلة مدفوعة الأجر لهذه الفئات في عيد الفطر المبارك بالإمارات

الإثنين 01/أبريل/2024 - 06:01 م
عطلة مدفوعة الأجر
عطلة مدفوعة الأجر
عطلة مدفوعة الأجر



أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة أن الفترة من يوم الإثنين 29 رمضان الموافق 8 أبريل 2024، ولغاية 3 شوال وما يوافقه من التاريخ الميلادي، ستكون عطلة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص في الدولة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على أهمية تقدير العاملين في القطاع الخاص وتشجيعهم على المشاركة في الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وذلك من خلال منحهم فرصة لقضاء وقت ممتع مع أسرهم وأحبائهم خلال هذه المناسبة الدينية المباركة.

الإمارات: الإثنين أول أيام عيد الفطر المبارك | وكالة النيل للأخبار



وتعتبر هذه الإجازة فرصة للعاملين في القطاع الخاص للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم، كما تساهم في تعزيز الروح المعنوية للعاملين وزيادة الانتاجية عند عودتهم إلى أماكن عملهم بعد انتهاء الإجازة.

وفي هذا السياق، أكدت الوزارة على أن صرف الرواتب خلال فترة الإجازة سيكون وفقاً للقانون والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات، حيث يحق لكل عامل في القطاع الخاص استلام راتبه كاملاً خلال فترة الإجازة.

وشددت الوزارة على ضرورة احترام أحكام قانون العمل والإجازات في القطاع الخاص، وأن تكون هذه الإجازة فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالأوقات الجميلة مع الأسرة والأصدقاء.

وفي نهاية إعلانها، قدمت وزارة الموارد البشرية والتوطين التهاني لجميع العاملين في القطاع الخاص بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدة على حرصها على توفير أفضل الظروف للعاملين وضمان حقوقهم خلال هذه المناسبات الدينية والاحتفالات

ads