الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الكمون في المنام «بشرى للعزباء والمتزوجة»

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 05:31 م
هير نيوز

 أرسلت « ح . أ » رسالة إلى هير نيوز تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأنى أقوم بطحن الكمون ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم الكمون في المنام  ، للعزباء ، و المتزوجة ،  وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير حلم الكمون في المنام للعزباء




الفتاة العزباء التي ترى الكمون الحلو في منامها فإن رؤيتها تدل على اهتمامها الكثير بالمظهر الخارجي وتعمدها السطحية في تناول الأمور في كافة جوانبها الحياتية، والكمون الأخضر في المنام يشير إلى الإنجاز الكبير الذي سيحدث في حياتها وشعورها بالاستقرار والسعادة إن شاء الله.

وطحن الكمون في المنام للعزباء يشير إلى الاجتهاد في عملها وسعيها المستمر لتحقيق أهدافها المرجوة في الحياة، والكمون الناعم في المنام يدل على أن شخص غني سيتقدم لخطبتها في وقت قريب ويتصف بالكرم والأخلاق الحميدة والسيرة الطيبة.

أما في حالة لو شاهدت العزباء في منامها الكمون وكان أحمر اللون فهذا المنام يدل على دخولها علاقة عاطفية ناجحة وستنتهي بالزواج القريب من الشخص الذي تحبه وستعيش معه حياة هادئة ومستقرة إن شاء الله.




اقرأ أَيْضًا..


تفسير حلم الكمون في المنام للمتزوجة



 الكمون المحمص في منام المرأة المتزوجة يقول مفسرو الأحلام عنه إنه يشير إلى أنها سترزق بمولود قريبا إن شاء الله خاصة لو كانت تنتظر الحمل منذ وقت طويل. ووضع الكمون في الطعام يشير إلى سعادتها مع زوجها والود بينها وبين زوجها.

أما عن رؤية شراء الكمون في المنام للمتزوجة فإنها تشير إلى الحصول على الكثير من المال في وقت قريب أو ميراث ستحصل عليه أو هدية من أحد المقربين منها، أما بذور الكمون في منام المتزوجة فإنها تشير إلى أنها إمراة صالح وتحافظ على أسرتها وتعتني بهم والله أعلم.





ads