الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الفيل في المنام «بشارة بالخير والحظ السعيد»

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:01 م
هير نيوز

  أرسلت « م. أ » رسالة إلى هير نيوز تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بفيل صغير ، وكان لونة أبيض ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية الفيل في المنام  ، للعزباء ، و المتزوجة ، والحامل وذلك من خلال السطور التالية.

تفسير رؤية الفيل في المنام  للعزباء




اذا رأت  الفتاة العزباء الفيل في المنام فقد يدل هذا على الزواج وبشارة الخير التي تحصل عليها بعد رؤيتها إلى الفيل، وقد تعني النجاح والتفوق والسعادة في الحياة، وعند رؤية الفيل الصغير في المنام فقد تعني الخطوبة والرزق التي تتمتع به وتحصل عليه من الله، فهذه بشارة سارة حتى تطمئن الفتاة التي ترى هذه الرؤية.




تفسير رؤية الفيل في المنام للمتزوجة




اذا رأت المتزوجه الفيل في المنام قد يدل هذا على أنها تتمتع بحظ سعيد وتدل على الحمل.

كما تدل رؤية الفيل الأبيض في منام المتزوجة على الحمل القريب، والفيل الوردي اللون يدل على الحب والسعادة التي تتمتع بها في حياتها الزوجية، وعند رؤية الفيل الأسود فقد يدل على المال.



تفسير رؤية  الفيل في منام الحامل



اذا رات الحامل في منامها ظهور الفيل لها دل ذلك علي أنها قد تلد ذكر، ويتمتع هذا المولود بالصحة الجيدة والراحة والهدوء وقد يكون دليل على الحصول على الخير والسعادة والراحة النفسية، والتمتع بالأبناء البارة وذو الصحة البدنية الجيدة، وهذه الرؤية بشرة سارة للرائي وقد تدل على الكثير من المعاني المريحة للرائي.

اذا رأت الحامل في المنام الفيل الصغير يد ل ذلك علي الرزق والولادة السهلة والخالية من المشاكل التي تعسر الولادة على المرأة الحامل، وقد تعني السعادة والراحة البدنية التي تكون فيها المرأة.

ads