الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلاف بين سيلينا جوميز وممثلة شهيرة بسبب تايلور سويفت

الخميس 04/أبريل/2024 - 10:08 م
تايلور سويفت 2024
تايلور سويفت 2024

أفادت بتقارير أن الممثلة الأمريكية بليك ليفلي صديقة تايلور سويفت المقربة في خلاف شديد وعميق مع المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، حيث لم يسبق أن شاهد الجمهور المحب للثلاثي الفني معًا كمجموعة صورة في مناسبة خاصة أو تجمع، حيث يرجح البعض أن السبب وراء الخلاف هو غيرة بليك ليفلي من سيلينا جوميز بسبب تايلور سويفت. 




أسباب الخلاف بين أصدقاء تايلور سويفت


وتسرب حديث مصدر مقرب من النجمة العالمية تايلور سويفت إلى صحيفة "ديلي ميل" أن الممثلة الأمريكية بليك ليفلي والمغنية سيلينا جوميز ليسا من نفس النوع من الأشخاص، وفي الواقع، يظهران كأصدقاء في حياة تايلور بشكل مختلف. 

كما كشف المصدر أن هناك "علاقة سيئة بين بليك وسيلينا" ولهذا السبب يرغبان في قضاء بعض الوقت مع أيقونة البوب بشكل منفصل.

وصرح المصدر المقرب لصحيفة ديلي ميل: "هذا هو السبب وراء عدم وجود أي منهما مع تايلور سويفت في نفس الوقت ويتجنبان باستمرار الاصطدام مع بعضهما البعض".

اقرأ أيضا.. 



خلاف بين سيلينا جوميز وممثلة أمريكية بسبب تايلور سويفت


وأصبحت سيلينا جوميز في البداية صديقة تايلور سويفت، ثم دخلت بليك ليفلي في عام 2015 حياة نجمة البوب، وقد حاول الجمهور بشكل يائس معرفة سبب عدم حضور سيلينا، وهي من عشاق كرة القدم حفل Super Bowl، حيث اكتفت فقد بالتعليق باستخدام وجه حزين وقلب أسود على صورة للمغنية مع أصدقائها في النهائي.

بينما صرح المصدر المقرب إلى تايلور إن سيلينا وتايلور شوهدا عدة مرات في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب وحفل الرابع من يوليو السنوي العام الماضي الذي أقامته تايلور في منزلها في رود آيلاند.

بينما شوهد بليك ليفلي مع تايلور سويفت في ثلاث مباريات لكرة القدم عندما ذهبت المغنية لدعم صديقها ترافيس كيلسي، وغالبًا ما شوهدت الممثلة ونجمة البوب معًا وهما يخرجان لتناول العشاء في مدينة نيويورك.

اقرأ أيضا..

ads