السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد تايلور سويفت يهرب من الشرطة الأسترالية بعد الاعتداء على صحفي

الأربعاء 27/مارس/2024 - 05:34 م
تايلور سويفت 2024
تايلور سويفت 2024

فر والد المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت من قبضة الشرطة الأسترالية، بسبب اتهامات بالاعتداء على مصور في أستراليا، بالرغم من أن الشرطة لم تدينه في شئ، إلا أنه لم ينتظر تطورات الواقعة وهرب من أستراليا، خشية القبض عليه أو إدانته.






ماذا حدث مع والد تايلور سويفت؟ 

وقد صرح بن ماكدونالد (51 عاما) للشرطة إن سكوت سويفت والد تايلور سويفت (72 عاما) ضربه على وجهه على رصيف ميناء سيدني في 27 فبراير الماضي، ولم يكن بحاجة إلى مساعدة طبية، ولكنه تم إهانته ومنع من تأدية عمله بشكل صحيح.

بينما ذكر متحدث باسم مغنية البوب الشهيرة سويفت في ذلك الوقت إن شخصين كانا يتصرفان بعدوانية تجاه تايلور أثناء حفلها في مدينة سيدني في أستراليا. وبعد تحقيق استمر شهرا، قالت شرطة نيو ساوث ويلز يوم الثلاثاء إنه لن يتم اتخاذ أي إجراء آخر ضد والد المغنية أو الصحفي.


اقرأ أيضا.. 



والد تايلور سويفت يهاجم الصحفيين

 ووقعت المواجهة بين والد تايلور سويفت والصحفيين بعد نزول سويفت وابنته من يخت، في الساعات التي تلت عرضها الأخير في جولة Eras Tour في سيدني.

بينما يظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام أسترالية المغنية، وهي مختبئة تحت مظلة، وتسير مع والدها وحراس الأمن. 

فيما توضح التسجيلات مناقشة حادة بين شخصين، يقال إنهما مصور وحارس، يتهمان بعضهما البعض بلمس المظلات. ومن غير الواضح ما إذا كانت اللقطات تصور الحادث المزعوم. 



ماذا قالت تايلور سويفت عن واقعة والدها ؟ 

وفي وقت سابق، كشف متحدث باسم تايلور سويفت لمجلة رولينج ستون إن شخصين كانا يتصرفان "بعدوانية" تجاه سويفت والوفد المرافق لها عندما وقع حادث في ميناء مدينة سيدني الأسترالية.

بينما ذكر المتحدث في بيان: "كان شخصان يتجهان بقوة نحو تايلور، وأمسكا بأفراد الأمن التابعين لها، وهددا بإلقاء موظفة في الماء". 



اقرأ أيضا.. 

ads