الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صلاح عبدالله: برامج المقالب «سبوبة حلوة» لكن ماتنفعنيش

الخميس 04/أبريل/2024 - 09:24 م
هير نيوز

تحدث الفنان صلاح عبدالله في حواره ببرنامج "حبر سري" عن عدة قضايا تتعلق بالبرامج التلفزيونية واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد عبدالله على كرهه لبرامج المقالب وعدم رغبته في المشاركة فيها، مشيراً إلى أنه شارك في برامج المقالب في الماضي وأنها تعد "سبوبة حلوة" ولكنه لم يعد يفضل ذلك بسبب تغيرات في طريقة تفكير الأجيال الحالية.



وأشار صلاح عبدالله إلى استيائه من انتشار نشر المشاهير لحياتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن هناك فارقاً كبيراً بين طريقة تفكير الشباب الحالي وجيله، وأن استخدامهم للهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي يختلف تماماً.

وفيما يتعلق بالأجيال الصغيرة، أعرب صلاح عبدالله عن قلقه بشأن استخدام الهواتف المحمولة من قبل أحفاده، مؤكداً أن هذا الأمر يشكل تحدياً كبيراً بالنسبة له وأنه يجد صعوبة في فهم طريقة تفكيرهم واستخدامهم للتكنولوجيا.

تعبر تصريحات صلاح عبدالله عن قضايا اجتماعية مهمة تتعلق بتغيرات في سلوكيات الأفراد وطرق استخدام التكنولوجيا، وتسلط الضوء على التحديات التي تواجه الأجيال الحالية في التفاعل مع وسائل الإعلام والتكنولوجيا.

إقرأ أيضًا..

«بعد وفاتها» نقابة المهن التمثيلية تنعي شيرين الطحان وتحدد موعد صلاة الجنازة


صلاح عبدالله والعيد



وقال صلاح عبد الله في تصريح سابق لـ"هير نيوز": "العيد منذ زمن طويل هو المناسبة التي يجب أن تجتمع فيها الأسرة بالكامل ونجلس معًا سويًا، وفي هذا العام سوف أجلس فيه مع ابنتي وأحفادي وهم أغلى شيء في حياتي".

وأضاف:"أحب الكحك ولكن لا آكل منه بشكل كبير، وأعشق الكنافة منذ صغري، وأمي كانت لها طريقة خاصة في عمل الكنافة البلدي السادة، وكانت تسويها على الباجور قبل البوتاجاز، وكانت تعمل شربات الكنافة بطعم مختلف تمامًا لم أتذوقه من أحد غيرها".

ads
ads