الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة وفاء عامر بتمزق في الأربطة بسبب حريق جودر 2024

الجمعة 05/أبريل/2024 - 02:42 م
وفاء عامر
وفاء عامر

تعيش الممثلة وفاء عامر، حالة من النجاح والتألق الفني في هذا شهر رمضان 2024 حيث شاركت في مسلسل جودر، الذي يعتبر من الأعمال الخيالية والذي تشارك في بطولته مع الممثل ياسر جلال. كما شاركت أيضًا في مسلسل حق عرب مع الممثل أحمد العوضي. ويحظى كل من هذين العملين بشعبية كبيرة بين الجمهور، ويتابعهما الكثيرون بشغف.







وفاء عامر تتألق في جودر



وقد تألقت وفاء عامر في دورها في مسلسل جودر، حيث قدمت أداءً مميزًا ونالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. كما أثبتت موهبتها الفنية من خلال دورها في مسلسل حق عرب، حيث قدمت أداءً قويًا ومقنعًا.




اقرأ أيضا.. 










إصابة وفاء عامر في حريق جودر

 


وتعرضت الممثلة وفاء عامر لإصابة في أربطة قدمها خلال حريق موقع تصوير جودر، ما استدعى استخدامها لعكاز لمساعدتها على الحركة.


كما أكدت وفاء أنها لا تزال تشعر ببعض الآلام وتحتاج لجلسات علاج طبيعي. وعبّرت عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع شخصيتها في مسلسل حق عرب، وتمنت أن تستمر في تقديم أعمال تنال إعجابهم.









حريق موقع تصوير جودر وإصابة وفاء عامر


وقد شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي حريق تمت السيطرة عليه خلال دقائق معدودة، حيث تعرض موقع تصوير الحي الشعبي الذي يتم فيه تصوير أحداث مسلسل جودر، من بطولة ياسر جلال والممثلة وفاء عامر إلى حريق موقع تصوير جودر، ولم يتبين سببه حتى الآن.



وسرعان ما انتقلت عربات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى حريق موقع تصوير جودر داخل مدينة الإنتاج، واستطاعت السيطرة على الحريق في دقائق قليلة، كما تمكنت من عزل ديكورات المسلسل بعيدا عن الأخشاب حتى لا يمتد الحريق إلى رقعة أوسع.



بينما أعرب الجمهور فور اندلاع حريق موقع تصوير جودر، والذي أدى إلى إصابة وفاء عامر بتمزق في الأربطة، بسبب هرولتها للهروب من الحريق، عن دهشتهم لكثرة الحرائق في مواقع تصوير المسلسلات الرمضانية هذا العام. 




ads