الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 19.. أحمد العوضي في ورطة بسبب وفاء عامر

السبت 30/مارس/2024 - 02:44 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب


تصدرت الحلقة 19 من مسلسل حق عرب الذي يعرض على شاشة أون خلال مومسم رمضان 2024، تريند محرك البحث جوجل بعد اتهام أحمد العوضي بالخيانة مع وفاء عامر ما أشعل الخلاف بينه وبين حنان وعبد ربه.


 

أحداث الحلقة 19 من مسلسل حق عرب 

 

شهدت الحلقة 19 من مسلسل حق عرب عثور المعلم عبد ربه على زوجته وفاء عامر في منزل أحمد العوضي وهو ما زاد الشكوك داخله وأثار غضبه وحدث شجار كبير بينه وبين عرب الذي هدده بطرده وقتله بسبب خيانته للأمانة.

 

وخلال تلك المشاجرة سمعت حنان ما دار بين عبد ربة وعرب لتتشاجر هي الأخرى مع عرب وتخبره أن كل شيء انتهى بينهما، ليذهب عرب إلى منزلها ويحاول أن يوضح لها ما حصل ولكنها لا تصدقه وتطرده من منزلها.

 



اقرأ أيضا.. 

مسلسل حق عرب 

 

وعلى مدار الأيام الماضية تصدر مسلسل حق عرب حديث الجمهور وحفر لنفسه مكانة مميزة بين العديد من الأعمال الدرامية الأخرى التي تعرض ضمن دراما رمضان 2024، وذلك بسبب عنصر التشويق والإثارة الذي يسيطر على أحداث العمل ويجعل المشاهد في ترقب لأحداث الحلقات المقبلة.

 



أحداث وأبطال مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته يسيطر الى كل شيء ولكنه يفاجأ بعد ذلك بخيانة ثلاثة من رجاله اه من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت عديدة وغير متوقعة.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، وفاء عامر، دينا المصري، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 


 

ads