الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق جاستن بيبر وهايلي بالدوين بعد خلافاتهما العلنية حقيقة أم شائعة؟!!

الجمعة 05/أبريل/2024 - 05:56 م
هايلي بالدوين
هايلي بالدوين

حافظت هايلي بالدوين وجاستن بيبر على مستوى أقل من الاهتمام والظهور الإعلامي خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكن غيابهما عن الأضواء لا يعني أن علاقتهما تنهار، حيث تحدث مصدر حول حالة الزوجين، ونفي الشائعات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي. 






حقيقة طلاق هايلي بالدوين وجاستن بيبر


 

وصرح مصدر مطلع على علاقة هايلي بالدوين وجاستن بيبر، اللذين تزوجا منذ خمس سنوات: "إنهما في حالة جيدة حقًا، وليس هناك طلاق ولا حقيقة لذلك على الإطلاق. إنهم سعداء للغاية". 


كما صرح مصدر آخر لمجلة أجنبية أخرى تهتم بحياة المشاهير: "تواصل هايلي بالدوين وجاستن بيبر دعم بعضهما البعض ومساعدة بعضهما البعض على تجاوز الأوقات الصعبة كما كان الحال دائمًا". 


وأضاف المصدر: "إنهم يبذلون جهدًا للقيام بأشياء من شأنها أن تساعدهم على خلق مستقبل أكبر وأكثر إشراقًا. وإنهم يظلون ملتزمين بإيمانهم ويحاولون البقاء إيجابيين. كما إنهم متفائلون بالمستقبل ويفعلون أشياء لتحسين أنفسهم".


اقرأ أيضا.. 






اقرأ أيضا.. 



هايلي بالدوين تثير الجدل بسبب زوجها جاستن بيبر


ومن ناحية أخرى، أثارت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين تكهنات عبر الإنترنت حول علاقتها بزوجها جاستن بيبر، حيث كتبت عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على منصة التواصل "إنستجرام" الشهر الماضي. 

حيث كتبت: "لم يعد الأمر يستحق ذلك بالنسبة لي بعد الآن عندما أحاول إجراء محادثة مفتوحة مع شخص مثلك ثم يتم إخراجها من سياقها، وتحب وسائل الإعلام أن تأخذ دعاية صغيرة جدًا لشيء ما من أجل جذب المشاهدات، فلقد كانت وسائل الإعلام دائمًا شيئًا مثيرًا للاشمئزاز “.

كما أضافت هايلي بالدوين، بخصوص شهرتها هي وزوجها: "خلف الأبواب المغلقة، نحن شخصان عاديان حقًا ولدينا أنماط حياة ومهن غير طبيعية. أعتقد أنه بالنظر إلى حجم مسيرة جاستن بيبر المهنية، فهو شخص عادي جدًا". 




ads