الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسعار البيض اليوم السبت 6 أبريل 2024 في الأسواق المصرية

السبت 06/أبريل/2024 - 01:38 م
سعر البيض اليوم
سعر البيض اليوم

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تحرص الكثير من السيدات وربات البيوت علي عمل كحك وبسكوت العيد في المنزل بدلا من شرائها جاهزةـ وتوفيرا للنفقات تحرص الكثيرات منهن علي شراء طبق البيض وفي هذا الإطار تقدم لكم هير نيوز  أسعار البيض اليوم السبت 6 ابريل 2024 خاصة ونحن في الأيام الأخيرة من شهر رمضان 2024.



بسكويت العيد 5 فوائد و7 أضرار له..تعرف عليهم - العالم الأوسط


فوائد البيض لكعك العيد



البيض هو مكون أساسي في عمل البسكويت والمخبوزات، حيث يساهم في تماسك المكونات الجافة ويحافظ عليها من الجفاف أثناء عملية الخبز. كما يساعد على رفع المخبوزات وإعطائها القوام الهش والخفيف.

 بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البيض على الكولين الذي يساعد في الحفاظ على صحة خلايا الدماغ وتقوية أغشيتها. وبالتالي، يعتبر تناول البيض مفيداً لصحة الدماغ خلال شهر رمضان وفي الأيام العادية



وجبة سحور مهمة


البيض وجبة سحور مهمة جداً خلال شهر رمضان، حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم. فهو مصدر غني بالبروتينات والفيتامينات والمعادن مثل الأوميغا وفيتامينات "د، هـ، ك، ب6" والكالسيوم والزنك. يعتبر البيض أيضاً مصدراً جيداً للكوليسترول الجيد الذي يساعد في خفض مخاطر الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البيض على مركب يسمى الكولين الذي يساعد في الحفاظ على صحة خلايا الدماغ وتقويةها، مما يساعد على البقاء بصحة جيدة طوال فترة الصيام.

بالإضافة إلى فوائده الغذائية، يعتبر البيض خياراً جيداً لوجبة السحور نظراً لقدرته على إعطاء شعور بالشبع طوال النهار. وبغض النظر عن طريقة تحضيره، سواء كان مقلياً أو مسلوقاً، يظل البيض من أكثر الأطعمة المغذية التي يمكن تناولها خلال شهر رمضان.

لذا، يُنصح بتناول البيض كجزء من وجبة السحور خلال شهر رمضان للاستفادة من فوائده الغذائية وللمساعدة في تحمل مشقة الصيام والبقاء بصحة جيدة طوال النهار




صورة أرشيفية 

 أسعار البيض اليوم



شهدت أسعار البيض اليوم السبت 6 أبريل 2024، حالة استقرار؛ كانت الأسعار المعلنة في عدد من المزارع المحلية


 
سجل سعر طبق البيض الأحمر بالمزرعة حوالي 140 جنيهًا، في حين يتراوح سعره للمستهلك 150 جنيهاً حسب المنطقة.

وبلغ سعر طبق البيض الأبيض حوالي 140 جنيهاً بالمزرعة، يصل السعر للمستهلك 150 جنيها حسب المنطقة.

فيما يتراوح سعر طبق البيض البلدي، ما بين 160 إلى 161 جنيهًا،

ads