الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروان محسن يودع والده بالدموع وسعد سمير يسانده

السبت 06/أبريل/2024 - 02:43 م
مروان محسن
مروان محسن

تلقى مروان محسن، لاعب نادي مودرن فيوتشر، صدمة كبيرة بعد وفاة والده قبل مواجهة الزمالك المصيرية في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. وقد نعى مروان والده عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، معبرا عن حزنه العميق وقائلا:" إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا في ذمة الله". 







تشييع جثمان والد مروان محسن



وتم تشييع جثمان والد مروان محسن، اليوم السبت بعد صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة. وتأتي هذه الوفاة في وقت حرج لمروان محسن وفريقه، حيث يستعدون لمواجهة هامة أمام الزمالك غدا الأحد على استاد القاهرة في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

بينما كانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الزمالك بنتيجة 2-1، ومن المتوقع أن تكون المباراة القادمة صعبة بالنسبة لمودرن فيوتشر، خاصة مع غياب مروان محسن عن المباراة بسبب الوفاة.



اقرأ أيضا.. 





زملاء مروان محسن يساندونه


وشيع لاعب نادي فيوتشر مروان محسن جثمان والده وسط حضور كبير من اللاعبين والمشجعين وأصدقاء اللاعب. حيث حضر العديد من اللاعبين المشهورين لدعم مروان في هذا الوقت العصيب منهم سعد سمير، ما يظهر تضامن اللاعبين مع بعضهم البعض في الظروف الصعبة.

بينما أظهرت الصور والفيديوهات التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، حالة من الحزن والأسى خلال مراسم تشييع الجنازة. وقد عبر الجميع عن تعازيهم للاعب مروان محسن وأسرته، والذي ظهر يبكي والده، وقدموا لهم كل دعمهم في هذا الوقت الصعب.







إصابة مروان محسن


وتعرض مروان محسن مهاجم فريق مودرن فيوتشر إلى إصابة خطيرة خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد بلدية المحلة. وقد بدأ الآن مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي ليعود إلى الملاعب بقوة.


حيث تعرض مروان محسن لقطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى، وهو نوع من الإصابات التي تحتاج إلى وقت طويل للشفاء والتعافي. ومن المهم أن يتبع اللاعب برنامجًا مكثفًا من التأهيل والعلاج الطبيعي لاستعادة قوته ولياقته البدنية.





ads