الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة| إليانا تطلق ألبومها وتحتفل بطريقة مبتكرة مع شجر الزيتون

السبت 06/أبريل/2024 - 05:49 م
إليانا
إليانا

قررت المغنية التشيلية الفلسطينية إليانا إطلاق ألبومها الأول “Woledto” (أنا ولدت) في 12 أبريل، حسبما أعلنت هذا الأسبوع على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، واعلنت إليانا أن ألبومها يضم مجموعة أغاني متنوعة ويبلغ عددها 9 أغنيات.








ألبوم إليانا الجديد


وقررت المغنية الفلسطينية إليانا إطلاق ألبوم لأول مرة في تاريخها الفني، حيث كانت تطلق أغنيات منفردة فقط، ويضم الألبوم تسع أغنيات هي: "ولدتو"، و"جنيني"، و"يناديك"، و"الشام"، و"ماما إيه"، و"كون نفسك"، و"لليا ليل"، و"يابن الإيه"، و"حزن"، و"بالي".

 

وأعلنت المغنية البالغة من العمر 22 عامًا لمتابعيها البالغ عددهم 1.2 مليون على حسابها الرسمي على منصة إنستجرام: "آمل أن يجعلك هذا الألبوم أقرب إلى شخصيتك ويجعلك تشعر بالطريقة التي أشعر بها. هذا الألبوم هو تجسيد للفخر بكوني امرأة عربية، بكوني من الناصرة، وبكوني من الشرق الأوسط".




اقرأ أيضا.. 







إليانا تعلن عن ألبومها الجديد بشجر الزيتون



ونشرت المغنية الفلسطينية التشيلية إليانا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" : "هذا هو أقرب مكان وصلت إليه من حيث أتيت، الميزة الوحيدة في ألبومي هي جدي".



حيث يُظهر الفيديو الترويجي للمغنية إليانا الذي شاركته على إنستجرام المغنية وهي تزرع شجرة زيتون، وعلقت على منشورها قائلة: "لقد ألفت ألبومي الجديد وأغنيته الشهيرة"من أنا" بجوار شجرة زيتون، لتتفتح زهرة بيضاء مع ألبومي "Woledto".









قصيدة والدة إليانا 

وعلى صعيد آخر، شاركت المغنية التشيلية إليانا جمهور حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، فيديو لها وهي تلقي قصيدة كتبتها والدتها.



حيث تقول القصيدة: “فتسأل عن غيابي في سبتمبر، ومن خلال البعد ستعرف معنى اللقاء. ومن خلال المسافة ستتعلم، سيتعلم قلبك، معنى الجفاف. وسيتعلم قلبك طعم العودة بعد الانتظار."


 


ads