الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة مسلسل مليحة تشكر الرئيس السيسي لدعمه القضية الفلسطينية

السبت 06/أبريل/2024 - 07:25 م
هير نيوز

شاركت النجمة سيرين بطلة مسلسل مليحة في حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قدمت كلمة شكرت فيها الرئيس على دعمه للقضية الفلسطينية وعدم السماح بتصفية القضية الفلسطينية.




بطلة مسلسل "مليحة" تشكر الرئيس السيسي لدعمه للقضية الفلسطينية | الهيئة  الوطنية للإعلام


 وأعربت عن سعادتها بالحضور وتشريفها بالمشاركة في مسلسل "مليحة" واستقبالها الحافل من الجمهور المصري


وتألقت النجمة سيرين عبد النور في حفل إفطار الأسرة المصرية الذي شهد حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي



ON: انتظروا نجوم مسلسل «مليحة» في رمضان (صور) | مبتدا



حيث ألقت كلمة شكرت فيها الرئيس على دعمه للقضية الفلسطينية وعلى موقفه الثابت بعدم التساهل في تصفية القضية الفلسطينية. وأعربت سيرين عن سعادتها البالغة بالحضور وتشريفها بالمشاركة في مسلسل "مليحة"، مشيرة إلى تقديرها الكبير للجمهور المصري الذي استقبلها بحفاوة ومحبة.





عرض تتر مسلسل مليحة بحفل إفطار الأسرة المصرية.. وبطلة العمل: شكرا الرئيس  السيسي _أخبار عاجلة


وأشادت سيرين بالدور الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم قضية فلسطين والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدة على أهمية استمرار الجهود لإحلال السلام والعدالة في المنطقة. وأكدت أنها تشعر بفخر كبير لتكون جزءًا من هذا الحدث المهم والذي يبرز التلاحم والتآخي بين الشعب المصري والشعب الفلسطيني.

وفي سياق متصل، أعربت سيرين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "مليحة"، مشيرة إلى أنها تعتبر هذا التجربة فرصة قيمة للتعبير عن مواهبها التمثيلية والاندماج في عالم الدراما المصرية. وأثنت على الاستقبال الحافل الذي حظيت به من قبل الجمهور المصري، مؤكدة على أن هذا التشجيع يعتبر دافعًا قويًا لها لبذل المزيد من الجهد والتفاني في عملها.

وختمت سيرين كلمتها بالشكر مجددًا للرئيس عبد الفتاح السيسي ولكافة الحضور، معبرة عن أملها في أن تكون هذه المشاركة خطوة نحو تعزيز التواصل والتعاون بين مصر وفلسطين، وبين فناني البلدين لخدمة الفن والثقافة وتعزيز روابط المودة والأخوة بين شعوبهم

ads