الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحشاشين الحلقة 27 | حسن الصباح يخطط للعودة للانتقام من برزك أميد

السبت 06/أبريل/2024 - 10:23 م
الحشاشين الحلقة 27
الحشاشين الحلقة 27

اختتمت مسلسل الحشاشين الحلقة 27 بمشهد مؤلم حيث تم قتل برزك أميد الهادى بن حسن الصباح وإلقاؤه من فوق أحد أسوار القلعة أثناء حديثه مع حسن الصباح. هذا الحدث يعتبر تطوراً جديداً في الأحداث، خاصة بعدما أخبر حسن الصباح تابعيه في القلعة أن سر وخليفته من بعده سيكون الهادى ابنه، مما جعل الجميع يبادرون بإبداء السمع والطاعة، وأولهم برزك أميد.




أحداث الحشاشين الحلقة 27 

وكانت مسلسل الحشاشين الحلقة 27 شهدت نجاح حسن بن الصباح في دخول قلعة "آل الموت" من جديد، رغم منع برزك أميد وإصداره الأوامر للحراس بقتل أي شخص يدعي أنه حسن الصباح. وقد تمكن حسن من دخول القلعة بعدما بدل ملابسه مع شخص آخر وأخبره أن يقول للحرس أنه حسن الصباح مقابل مبلغ مالي، ولكنه تم قتله بالسهام بمجرد قوله ذلك.

بينما لم يمنع ذلك حسن الصباح من دخول القلعة والوصول إلى غرفة برزك نفسه، دون أن يخبره بأنه على علم بمؤامرته، كما شهدت المسلسل مفاجآت عديدة منها ظهور الممثلة أمينة خليل، حيث يطلب حسن الصباح من والدها الزواج بها في مسلسل الحشاشين الحلقة 27. 

كما شهدت مسلسل الحشاشين الحلقة 27 نقطة تحول كبيرة داخل قلعة آل الموت، حيث انقلب برزك أميد على سياسات زعيم طائفة الحشاشين حسن الصباح وبات يصدر أوامر كأنها تخرج من الصباح الذي بات في عزلته، دون أن يخبر أحد بأن الصباح خارج أسوار القلعة.



اقرأ أيضا.. 




مسلسل الحشاشين الحلقة 27 واللغة 

ومن جهة أخرى، فتح رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" و "إكس" تويتر سابقا، النار على صناع مسلسل الحشاشين الحلقة 27 بسبب استخدام اللغة العامية الدارجة المصرية، وليس استخدام اللغة العربية الفصحى كما هو معهود في مسلسلات الدراما والأحداث التاريخية.




اقرأ أيضا.. 

ads