الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي تروي قصة حبها الأول وسبب عدم اكتمالها

الأحد 07/أبريل/2024 - 01:30 م
هالة صدقي
هالة صدقي

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة ويذاع على قناة إم بي سي، وتحدثت خلال لقائها عن أول قصة حب في حياتها وسبب عدم اكتمالها.

 

هالة صدقي تكشف عن أول حب في حياتها

 

وأشارت هالة صدقي إلى أنها عاشت قصة حب جميلة ومختلفة مع شخص كان معها في النادي وشعرت معه باحساس وحب مختلف قائلة: كانت قصة حلوة قوي كنت لسه صغيرة وهو جه اتقدملي بس منفعش طبعاً عشان هو من ديانة مختلفة عن ديانتي.

 


وتابعت هالة صدقي: كان يجي يقف قدام بيتي كل يوم وأنا كنت أقعد في البلكونة أذاكر وهو يشاور لي وأشوفه ويمشيش غير لما أطفي النور.




اقرأ أيضا.. 


سر تلقيب يوسف الشريف لهالة صدقي ب محمود مايجي الستات

 

وعن تلقيبها ب محمود مايجي الستات، ذكرت هالة صدقي أنها شاركت في فيلم هي فوضي مع المخرج الكبير يوسف شاهين وعند انتهاء المشد قام صناع العمل بالتصفيق الحار لها وجاءها يوسف شاهين والدموع في عينيه قائلاً: انتي محمود مايجي الستات وعينها اعتبرتها أنها شهادة دكتوراة التمثيل الخاصة بها.

 



هالة صدقي عن أبنائها

 

كما تطرقت هالة صدقي للحديث عن تربية أبنائها وكيف تحرص على توجيههما إلى الطريق الصحيح بالتربية السليمة مشيرة أنها كانت ترفض طريقة والدتها في تربيتها ولكنها وجدت نفسها مع الوقت تتبع نفس التربية مع أبنائها، لافته أن نجلها كابتن فريق باريس سان جرميان وهداف الدوري الفرنسي للناشئين، وابنتها حصلت منذ فترة بسيطة على أفضل رياضية على مستوى الشرق الأوسط.



 

اقرأ أيضا.. 

ads