الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى شعبان يعلق على تقديم المشاهد الجريئة في رمضان

الأحد 07/أبريل/2024 - 12:33 م
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

كشف الفنان مصطفى شعبان عن رأيه في تقديم المشاهد الجريئة في رمضان وذلك عبر تصريح له في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة "القاهرة والناس".

 



مصطفى شعبان عن تقديمه مشاهد جريئة في رمضان

 

وقال مصطفى شعبان إنه لا يفضل تقديم المشاهد الجريئة في أعماله الفنية في شهر رمضان تحسباً للشهر الكريم وللأسر ولكنه في ذات الوقت لا يرفض تقديمها خارج السباق الرمضاني مادام في إطار السياق الدرامي.

 


كما علق مصطفى شعبان عن تقديمه بعض الإفيهات السابقة في أعماله الفنية التي عرضت في رمضان وكانت مبتذلة إلى حد كبير ولا تناسب الشهر الكريم بما يتعارض مع تصريحه ليؤكد أن تلك الفترة كان الجمهور يعيش فترة من المتاهة الفكرية والاجتماعية والعمل ناسب تلك الفترة ولقى نجاحاً كبيراً.

 



مصطفى شعبان عن حريق لوكيشن تصوير مسلسل المعلم: خسرنا كتير

 

وتحدث الفنان مصطفى شعبان عن أثر حريق استوديو القاهرة الذي أثر بشكل سلبي على موقع تصوير مسلسله المعلم الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الجاري مؤكداً  أن الخسائر كلها في الحريق مادية وموضوع الحريق أثر جدا على التصوير والناس حالتهم أثرت عليهم، قائلا: "حصل جوانا لخبطة وقلنا نكمل فين عندنا شادر وعندنا حارة وفي مشاهد لازم تتصور في هذه المواقع واتحرقت".

 

وتابع مصطفى شعبان: "عملنا جلسات عمل مع المؤلف والمنتج والمخرج وعملنا تحايلات في سياق الدراما وغيرنا المواقع والحريق هو عطلنا ولغاية الآن بنصور وسبب الحريق لسة في التحقيق ولا يمكن أتخيل سبب الحريق وكله هيظهر في التحقيق".




اقرأ أيضا.. 


ads