الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 27 | كارولين عزمي تتهم أحمد العوضي بالخيانة

الأحد 07/أبريل/2024 - 12:31 م
حق عرب
حق عرب

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "حق عرب" العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة بعد كشف دينا فؤاد عن علاقة عرب وصباح الجياش لابنتها أنغام مما أحدث حالة من التوتر بينها وبين عرب .

 

 


أحداث الحلقة 27 من مسلسل حق عرب 

 

ذهبت أنغام لوالدها عبد ربه لتعرف منه حقيقة طلاقه من والدتها وتهديده لها بشكل مستمر لتخبرها حنان بأن والدها طلق والدتها بسبب خيانتها له مع عرب السويركي في منزله ليدخل عبد ربه على الخط ويؤكد لأنغام أنه لم يجد والدتها في وضع مخل ولكنها كانت تتحدث إلى عرب على انفراد، تتهم أنغام عرب ووالدتها بالخيانة وتقرر ترك المنزل ويتبعها عرب ولكنها تصده.

 

كما تضمنت الحلقة القبض على عرب السويركي بوشاية من رباح بتهمة خطف سعيد الجن من منزله لكن ضابط الشرطة يقرر إخلاء سبيلك بسبب عدم وجود أدلة كافية تدينه.

 



 اقرأ أيضا.. 

أحداث الحلقة 26 من مسلسل حق عرب 

 

بدأت الحلقة بذهاب حنان إلى عبد ربه لتخبره بأنها تريند أن تنجب منه ولكنه يرفض فتشعل غضبه بارتباط أنغام ابنته بعرب السويركي وتؤكد له أنها بتفضحهم ليكتم عبد ربه أنفاسها ويأمرها بأن تنسى هذا الأمر وألا تعاود الحديث فيه.

 

تنشأ علاقة حب جديدة بين عرب السويركي وأنغام ويعترف السويركي لأنغام بحبه لها بعد وقوفها إلى جانبه في محنته مما يجعلها في غاية السعادة وتطلب منه معانقته في إحدى الكافيهات وسط تصفيق حار من الحاضرين مما يجعل السويركي في توتر ويطلب منها مغادرة المكان خشية من تصويرهما.

 


 

اقرأ أيضا.. 

 

ads