الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتقادات تلاحق الكبير أوي لهذه الأسباب

الأحد 07/أبريل/2024 - 07:49 م
مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

طالب الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي عدم إنتاج جزء تاسع من المسلسل الكوميدي الكبير أوي للممثل أحمد مكي. وقد أشار الجمهور إلى أن الجزء الثامن لم يحقق النجاح المأمول كما كان الحال في الأعوام السابقة، وبالتالي فإنهم يرون أنه من الأفضل عدم استمرار الإنتاج.






الجمهور ينتقد الكبير أوي


ويبدو أن هناك استياء من قبل الجمهور تجاه انخفاض مستوى الجودة في مسلسل الكبير أوي، وهذا يعكس رغبة الجمهور في رؤية محتوى فني ذو جودة عالية وقصص ملهمة ومسلية.


حيث يكون من المفيد لشركة الإنتاج والفنانين المعنيين بالعمل أن يأخذوا بعين الاعتبار ملاحظات الجمهور ويعملوا على تحسين جودة المحتوى وتقديم أعمال تلبي توقعات وتطلعات الجمهور.



اقرأ أيضا.. 






تعليق على الكبير أوي

 


وقد أثار الجمهور الكثير من الجدل حول مسلسل الكبير أوي، حيث أوضح البعض موقفه من الجدل الدائر حول عدد الحلقات والمسار الذي يسلكه المسلسل.



بينما أشاد الجمهور بموهبة الممثل أحمد مكي وقدرته على التأثير بالشباب من خلال أفكار جديدة، كما أعرب عن دهشته من إصرار الشركة المنتجة على تقديم عدد كبير من الأجزاء.



كما أعرب المشاهدون عن قلقهم إذا كان على أحمد مكي البحث عن فكرة جديدة أم لا لمسلسل الكبير أوي، حيث يرى البعض أنه لم يعد من المناسب تقديم عدد كبير من الأجزاء بنفس النهج الذي تم به تقديم مسلسل "ليالي الحلمية"، حيث لم يحقق الجزء السادس النجاح المرتقب.





اقرأ أيضا.. 



فشل الكبير أوي 

وفي سياق متصل، أكدت منشورات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن مسلسل الكبير أوي لم يحقق النجاح المطلوب خلال العام الماضي وحتى الآن، ويبدو أن عدم وجود عناصر جديدة في العمل قد أثر سلباً على جمهوره.


كما أثار استبدال الفنانة دنيا سمير غانم برحمة أحمد في الجزء السادس اهتمام الجمهور ودفعهم لمشاهدة المسلسل لمقارنة الأداء بين الفنانتين. وقد يكون من الضروري لصناع الكبير أوي البحث عن طرق جديدة لجذب الجمهور وإعادة استعادة نجاح المسلسل.






ads