الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فركش | منة فضالي تعلن انتهاء تصوير محارب وتشكر حسن الرداد

الأحد 07/أبريل/2024 - 02:56 م
منة فضالي
منة فضالي

حرصت الممثلة منة فضالي على توجيه الشكر إلى صناع مسلسل محارب المعروض في رمضان 2024 وشكر صديقها وبطل المسلسل حسن الرداد، حيث نشرت صورة تجمعهما، ويبدوان فيها وكأنهما يستمتعان بأجواء المرح والضحك خلال تصوير مسلسل محارب. 






منة فضالي تعلن الانتهاء من تصوير محارب 

ونشرت الممثلة منة فضالي عبر حسابها الرسمي على منصة الانستجرام صورة تجمعها بصديقها في مسلسل محارب حسن الرداد، حيث يظهر الثنائي وهما يبتسمان بشكل طريف، ما يعكس جو الود والتفاهم بينهما خلال عملهما على المسلسل.

كما علقت منة على الصورة لتعبر عن سعادتها بالعمل مع حسن الرداد وفريق العمل، وأشادت بالمخرجة شيرين عادل وبجهود جميع صناع العمل. كما عبرت عن مدى حبها لهم وتقديرها لجهودهم في إنجاح المسلسل. 


اقرأ أيضا..




منة فضالي في مسلسل محارب 

ويعتبر مسلسل محارب من أبرز الأعمال التي تم عرضها خلال موسم دراما رمضان، وقد حقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور. ويأتي هذا النجاح نتيجة للجهود المشتركة لجميع أفراد فريق العمل، بما في ذلك منة فضالي وحسن الرداد اللذين قدما أداءً متميزًا في أدوارهما.

وتحدثت منة فضالي عن مسلسل محارب ووصفته بأنه يندرج ضمن الإطار الاجتماعي التشويقي، وتحدثت عن قصة الشاب محارب الذي يعيش تحديات كبيرة بعد وفاة والدته، وكيف يتغير مسار حياته بشكل كبير بعد اكتشاف سر يؤثر على حياته.

كما كشف حسن الرداد عن أصعب المشاهد التي واجهها خلال تصوير مسلسل محارب، حيث قال إن مشهد وفاة والدته في المسلسل، كان الأصعب بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه كان مشهدًا حساسًا جدًا وفكرة فقدان الأم تؤثر في أي شخص سواء كانت أمه حية أو ميتة، كما وجه الشكر إلى صديقته منة فضالي بسبب مجهوداتها في المسلسل. 




اقرأ أيضا.. 

ads