السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تشكر مي كساب وإيمان العاصي بسبب والدتها

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:45 م
منة فضالي 2024
منة فضالي 2024

كتبت الممثلة منة فضالي منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك توضح فيه تفاصيل خضوع والدتها إلى عملية جراحية في المعدة بسبب إصابتها بسرطان القولون، حيث وجهت منة فضالي في المنشور إلى مجموعة من صديقاتها من الوسط الفني الشكر لوقوفهن بجوارها أثناء أزمة والدتها. 



منة فضالي تشكر إيمان العاصي ومي كساب 

وحرصت الممثلة منة فضالي على توجيه الشكر إلى مجموعة من صديقاتها المقربات في الوسط الفني بالإضافة إلى إلى مساعدتها ومديرة أعمالها ، بسبب وقوفهن بجوارها في أزمة والدتها الصحية وخضوعها إلى عملية جراحية.

كما كشفت منة فضالي عن خضوع والدتها إلى عملية استئصال قولون بسبب إصابتها بالسرطان: "أمي كان عندها كانسر في القولون، وشلنا 90 في الميه منه وعملنا تحويل مسار وحوار طويل جدا ولسه مكملين في المستشفى". 

فيما تابعت منة فضالي: "إيمان العاصي مي كساب عبير منير لقاء سويدان متحرمش منكم ولا من جدعنتكم معايا مسبتنيش لوحدي، وحقيقي شكرا من كل قلبي لصاحبتي الوحيدة منار المساعدة بتاعتي وضهري". 



منة فضالي وعلاقتها بأمير كرارة

ومن جهة أخرى، أعربت منة فضالي عن مدى شكرها وتقديرها لمجهودات صديقها أمير كرارة أثناء أزمة والدتها وخضوعها لعملية جراحية بسبب سرطان القولون. 

حيث كتبت منة فضالي في منشور طويل لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حقيقي بشكر من كل قلبي الرجولة كلها في عز ما هو مشغول مسبنيش الرجولة أمير كرارة". 




منة فضالي ومسلسل محارب

وجدير بالذكر أن الممثلة منة فضالي تشارك في بطولة مسلسل "محارب" التي تعرض ضمن السباق الرمضاني 2024، مع الممثل حسن الرداد وأحمد زاهر. 

حيث تظهر منة فضالي بدور زوجة المحامي أحمد زاهر وهي تجلس على كرسي متحرك نتيجة لتعرضها إلى حادثة أفقدتها القدرة على الحركة بشكل تام.

اقرأ أيضا.. 

ads