الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساندي علي ممنوعة من حضور جنازة والدتها لسبب صادم

الأحد 07/أبريل/2024 - 04:16 م
ساندي علي
ساندي علي

أعربت إيناس، شقيقة الممثلة ساندي علي، عن غضبها واستيائها بسبب منع شقيقتها من حضور مراسم دفن والدتها، حيث تم منع شقيقتها من السفر إلى الخارج لدفن جثمان والدتها الراحلة. وذلك بسبب خلافها مع طليقها، الذي قدم فيها بلاغًا يمنعها من السفر إلى الخارج.





ساندي علي ممنوعة من السفر 

وكتبت شقيقة ساندي علي منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أعربت عن حزنها وإحباطها لمنعها من توديع ودفن والدتها. 

كما أكدت أنها كانت مستعدة للسفر إلى الخارج لأداء واجب العزاء ودفن والدتها بكرامة، إلا أن تدخل طليق شقيقتها قضى على هذه الإمكانية.

ونشرت شقيقة الممثلة ساندي علي عبر حسابها الشخصي من خلال منشور قصير: "كان لازم نقدم تضحية، أنا أو ساندي مكنش لازم نسافر مع بعض لبلدنا تونس، كان لازم حد فينا يرجع مصر مع بنت أختي لأنها ممنوعة من السفر، ووقع الاختيار عليا ورجعت معاها". 


اقرأ أيضا.. 




حكاية طلاق ساندي علي 

وبدأت فصول حكاية طلاق الممثلة ساندي علي، التي اضطرت فيها إلى اتخاذ قرارات حاسمة تتعلق بمستقبلها ومستقبل ابنتها. فقد كشفت ساندي عن تجربتها في الحياة الزوجية والطلاق، مشيرة إلى أن قرار الانفصال كان الخيار الأفضل لها بناءً على الظروف التي مرت بها.

حيث أشارت ساندي إلى أنها كانت تعيش قصة حب مع زوجها في البداية، ولكن مع مرور الوقت بدأت تظهر الخلافات بينهما وتتفاقم، ما دفعها إلى اتخاذ قرار الطلاق. وعلى الرغم من صعوبة هذا القرار في البداية، إلا أنها رأت فيه الحل الأمثل للحفاظ على ابنتها وحمايتها من أية تداعيات نفسية قد تنجم عن استمرار العلاقة الزوجية المضطربة.

كما أكدت ساندي أن قرار الطلاق "كان من أحسن القرارات التي اتخذتها في حياتها"، حيث خرجت من هذه التجربة بأثمن هدية وهي ابنتها. وبوصفها هذا القرار بأنه "أحسن قرار"، تبرز قوة إرادتها وثقتها في قرارها، وكذلك تفانيها في حماية ابنتها وضمان سلامتها النفسية.





اقرأ أيضا.. 

ads