الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوكي واترهاوس تحتفل بمولودها الأول على طريقة خاصة

الأحد 07/أبريل/2024 - 09:19 م
سوكي واترهاوس
سوكي واترهاوس

أنجبت الممثلة الإنجليزية سوكي واترهاوس من الممثل الإنجليزي روبرت باتينسون طفلهما الأول معًا، وكانت سوكي متحمسة جدًا حتى نشرت صورة لنفسها وهي تحمل الصغير الملفوف في بطانية على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام يوم الخميس.




ماذا قالت سوكي واترهاوس عن طفلها؟




وكتبت سوكي واترهاوس عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام: "مرحباً بالملاك في هذا العالم"، لكنها لم تكشف أي تفاصيل عن ملاكها، حتى جنس الرضيع.


أما بالنسبة لخطيبها ... فالممثل روبرت باتينسون لم يعبر عن رأيه في تلك الأخبار السعيدة واستقباله لطفله الأول، ولكن كان الممثل دائما يعبر عن سعادته واستعداده لاستقباله مولوده الأول.


وبحسب ما ورد كان الزوجان سوكي واترهاوس والممثل الإنجليزي روبرت باتينسون يواعدان بعضهما البعض منذ خمس سنوات، وبدأ لأول مرة حتى الآن في يوليو 2018 بعد أن شوهدا يتجولان في لندن. 



اقرأ أيضا.. 






المشاهير يقدمون التهنئة للممثلة سوكي واترهاوس 

وقدم مجموعة من المشاهير تهنئاتهم للممثلة سوكي واترهاوس والممثل الإنجليزي روبرت باتينسون، عبر حساب الممثلة الرسمي على منصة التواصل إنستجرام، وكتبوا تمنياتهم الطيبة في قسم التعليقات. حيث أظهر كل من باريس هيلتون وأليسا ميلانو وهالسي دعمهم للأم والأب الجديدين.









خطبة سوكي واترهاوس



ومن جهة أخرى، قد أكد مصدر لمجلة "بيبول" أن خطبة الثنائي سوكي واترهاوس والممثل روبرت باتينسون، تمت بالفعل بشكل سري، حيث قال: "إنهما مخطوبان، كلاهما يريد أن يتزوج، فإنه أمر مهم بالنسبة لهما".



كما أضاف المصدر المقرب من الثنائي أن نجم سلسلة أفلام Twilight: "لا يستطيع الانتظار حتى يصبح أبًا" وأنه مستعد جدًا لهذا الأمر، كما أن علاقته بخطيبته سوكي واترهاوس لا تصدق، فإنه يشعر بأنه محظوظ للغاية، أما واترهاوس فتتمتع بـتوهج خاص وتبدو سعيدة للغاية". 




ads