الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوكي واترهاوس تثير الجدل بخاتم خطوبة بعد الإعلان عن حملها (صور)

السبت 23/ديسمبر/2023 - 08:31 م
سوكي واترهاوس وروبرت
سوكي واترهاوس وروبرت باتينسون

انتشرت أخبار عن أن الثنائي الممثل البريطاني روبرت باتينسون وعارضة الأزياء سوكي واترهاوس، واللذان ينتظران مولودهما الأول، قد تمت خطبتهما، حيث ظهرت سوكي مع روبرت في بعض الصور، التي التقطتها لهما مجلة TMZ، في مدينة لندن، وهي ترتدي خاتمًا في إصبعها، ما أثار شائعات بأن باتينسون تقدم بطلب للزواج من صديقته عارضة الأزياء، كما أكد مصدر لمجلة "بيبول" أن الخاتم يعني الخطوبة بالفعل. 



خطبة سوكي واترهاوس وروبرت باتينسون

وقد أكد مصدر لمجلة "بيبول" أن خطبة الثنائي سوكي واترهاوس والممثل روبرت باتينسون، تمت بالفعل بشكل سري، حيث قال: "إنهما مخطوبان، كلاهما يريد أن يتزوج، فإنه أمر مهم بالنسبة لهما".

وأضاف المصدر المقرب من الثنائي أن نجم سلسلة أفلام Twilight: "لا يستطيع الانتظار حتى يصبح أبًا" وأنه مستعد جدًا لهذا الأمر، كما أن علاقته بخطيبته سوكي لا تصدق، فإنه يشعر بأنه محظوظ للغاية، أما ووترهاوس فتتمتع بـتوهج خاص وتبدو سعيدة للغاية". 


سوكي واترهاوس تعلن عن حملها بشكل طريف 

وفي وقت سابق، أعلنت العارضة والممثلة البريطانية سوكي واترهاوس أنها والممثل روبرت باتينسون ينتظران مولودهما الأول، أثناء أدائها على خشبة المسرح في شهر نوفمبر الماضي، في مهرجان كورونا كابيتال في المكسيك.  

وفي مقطع فيديو نُشر على موقع X، تويتر سابقًا، قالت للجمهور: "أنا متألقة للغاية اليوم لأنني اعتقدت أن ذلك قد يصرف انتباهكم عن شيء آخر يحدث"، ثم خلعت معطفها الوردي لتكشف عن بطنها الصغير الذي أظهره فستانها القصير، مما أثار الهتافات بين الجمهور.


خصوصية علاقة سوكي واترهاوس وخطيبها

وفي سياق متصل، كان الزوجان سوكي واترهاوس وروبرت باتينسون يتمتعان بالخصوصية إلى حد ما منذ بداية علاقتهما، والتي ترددت شائعات عنها أنها بدأت في عام 2018، حيث لم يظهرا معًا على السجادة الحمراء حتى عام 2022، حيث حضرا عرض دار الأزياء الفرنسية ديور في فصل الخريف لعام 2023، في مدينة الجيزة. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads