السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية صلاة العيد في المنام «بشارة بالأخبار السارة»

الإثنين 08/أبريل/2024 - 12:31 م
هير نيوز

أرسلت « م . أ » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت «حلمت بأني فى مسجد وأصلى صلاة عيد الفطر  ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم « هير نيوز» تفسير رؤية صلاة العيد  في المنام ، للفتاة العزباء، والمتزوجة،  وذلك من خلال السطور التالية .



   تفسير رؤية صلاة العيد للعزباء




الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها في مسجد من أجل صلاة العيد ووجدت أن المسجد ممتلئ عن آخره والجميع يشعر بالراحة والسعادة، فإن تلك الرؤيا تشير إلى السرور والسلام الذي سيعم حياتها القادمة، وأن هناك الكثير من الخير والرزق الذي ينتظرها والرؤيا تبشرها بالأخبار السارة قريبا إن شاء الله.

والفتاة العزباء التي ترى في منامها أن هناك بعض الأشخاص الذين يذهبون لأداء صلاة العيد وأن بعض منهم أخذها بدون رغبتها وهي لا تعرفهم فإن هذه الرؤيا تشير إلى أنها سوف تتعرض لأمر ما سيفرض علها بغير رغبتها وأنه بالفعل سيقع ويحببها الله بها ويجعل فيه الخير الكثير، وخاصة لو رأت أنها كانت غير سعيدة ولا تشعر بأي من مشاعر البهجة أو السعادة وهي تذهب للصلاة والله أعلم.





تفسير رؤية صلاة العيد للمتزوجة



المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أن زوجها يستعد ويجهز نفسه لأداء صلاة العيد فإن تلك الرؤيا تشير إلى البهجة والسعادة التي ستحل عليها والسرور الذي سيكون في حياتها الزوجية، ولكن لو رأت في منامها أنها كانت غير راضية أو سعيدة بهذا فتلك الرؤيا تشير إلى بعض المشكلات التي ستقع بينها وبين زوجها ولكن الله سيفك كربها ويخلصها من كل تلك المشكلات.

ولو رأت نفسها أنها تستعد للذهاب لصلاة العيد وكانت في حالة من السرور والسعادة فتلك الرؤيا تشير إلى الخير الكثير القادم إليها والرزق الذي سيل عليها وعلى زوجها، وقد يكون هذا الخير تخلص قريب من المشاكل والأزمات التي كانت تعاني منها في السابق.

ads