الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر عبد المنعم: ارتبطت بـ زينة وكنت هجيبها من شعرها لهذا السبب

الإثنين 08/أبريل/2024 - 12:25 م
تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

حل الفنان تامر عبد المنعم ضيفاً على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتحدث خلال لقائه عن علاقته السابقة بالفنانة زينة وموقف صعب جمعهما بسبب عدم التزامها باتفاقه.

 

تامر عبد المنعم بكشف عن موقف جمعه بزينة

 

وقال تامر عبد المنعم خلال حواره: أنا وزينة كنا مرتبطين ومكانش حد لسه يعرفنا وحسيت إنها بتخوني مع حد تاني لكني عرفت إنها اتفقت على تمثيل مذكرات مراهقة مع إيناس الدغيدي، فطرت فوق الترابيزة عشان كنت وقتها هجيبها من شعرها لكنها فجأة اختفت.

 

وتابع تامر عبد المنعم: منعت زينة وقتها تمثل لغاية ما سبنا بعض ووقتها كانت هي سبب في قدوم هند صبري مصر لأنها هي اللي قدمت الشخصية بدلاً من زينة.

 



اقرأ أيضا.. 


تامر عبد المنعم: لا أحب المهرجانات

 

كما تحدث تامر عبد المنعم عن خلافه مع مطرب المهرجانات حمو بيكا بعد أن أخطأ في أسم ام كلثوم إذ قال له عبد المنعم: شوف حد يقرالك.. ليرد عليه حمو بيكا: شوفلك حد ينضف قلبك.

 


وتابع تامر عبد المنعم: أنا فنان لكن هو مش فنان وأنا ضد أغاني المهرجانات لكن هناك بعض مؤديها يجيدون الغناء مثل عمر كمال وحسن شاكوش وعمر أكثر مؤدي مهرجانات يمتلك خامة صوتيةً مميزة.

 



خلاف تامر عبد المنعم وتامر حسني

 

وعن هجومه على تامر حسني أشار تامر عبد المنعم إلى أنه اقترح على الفنان هاني شاكر تدشين شعبة مخصصة لهم تكون محكومة بضوابط، لكنه رفض بسبب التجاوزات وأكد أن أي متجاوز سيجرى شطبه من النقابة". 

 

وتابع عبد المنعم: "قلت له لو حد تجاوز وعمل مشكلة أو كان عليه قضية، طيب كان في مطرب كبير هربان من الجيش وعليه قضية وقضى عقوبته في السجن الحربي وقضى فترة خدمته العسكرية، فقال لي تامر حسني حبيبي، وتمت معاقبته».

 


ads