الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيكا وشاكوش وعمر كمال يثيرون الجدل .. والجمهور يعلق

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 10:41 م
بيكا وشاكوش وعمر
بيكا وشاكوش وعمر كمال


 

أثار مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش الجدل بعد ظهورهما الآخيرة بسيارات فاخرة تحمل أسماؤهم في كليب أغنيتهم الجديدة وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الجمهور يهاجم بيكا وشاكوش وعمر كمال

 


وأعرب الجمهور عن استيائهم من أن الجهل والاسفاف هو الذي يجعل الشخص يعيش في هذا المستوى وهناك طبقات آخرى تتمتع بقدرات علمية فائقة لا تستطيع أن تصل لذات المستوى المعيشي.

 


وقد نشر مطربي المهرجانات بيكا وشاكوش وعمر كمال فيدبو لكواليس أغنيتهم الجديدة الذين يشاركون فيها سويا بسيارتهم الفاخرة عبر حسباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر طرحها في عيد الفطر المبارك.

 



وجاءت كلماتها كالتالي:


 الشمتانين مستغربين أني بخير لسه، الله المعين يا زمن لعين وبنيت لي بأبالسة، فرحوا في وقوعي بس في رجوعي انداسوا.

 

 



أول تعليق من حسن شاكوش بعد حلقته المثيرة للجدل مع رامز جلال 

 

 

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش على حلقته المثيرة للجدل مع طليقته ريم طارق في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة أم بي سي مصر خلال الأيام الماضية.

 


تعليق حسن شاكوش على حلقته مع رامز جلال

 

واعتذر حسن شاكوش عبر منشور على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لجمهوره عن عدم استكمال حلقته مع رامز جلال قائلاً: أنا أسف لجمهوري لعدم استكمال حلقتي مع رامز وأنا كنت عايز أكمل الحلقة لوحدي لأن رامز نجم كبير ودي 3 سنه بطلع معاه وهو شخص محترم.

 

 

وتابع حسن شاكوش : حقك عليا ودي حاجة تثبت للعالم العربي حله أنك مبتتفقش مع الضيوف وإحنا فعلاً اتفاجأنا في البرنامج، وكل واحد بياخد نصيبه وأسف على الألفاظ اللي اتقالت في الحلقة حتى لو مش مني.

 



اقرأ أيضا.. 

رامز جلال ساخرا من مصطفى شوبير وأبو جبل: نانوس أبوه والتاني مطرود


ads