الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 10 إبريل 2024

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 08:09 ص
هير نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الأربعاء 10 إبريل 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


  برج الميزان




يبدأ برج الميزان يوم 23 سبتمبر وينتهي فى 22 أكتوبر وهو برج هوائي يشتهر مثل برج الجوزاء بتقلب المزاج والتردد لا سيما أمام القرارات الكبيرة. وهو برج يتسم بالمرونة واللباقة والشخصية الخدومة المحبوبة.

حاول أن تبعد عن الخلافات والمشاكل فى العمل وركز فقط فى تطوير الأفكار والإبداع وأن تطور وتنمي مهاراتك فى العمل وتبدع فى أفكار جديدة ومختلفة حتى تتميز عن باقى زملائك فى العمل.

قد تترك شدة مشاعرك شريك حياتك منبهرًا إلى حد ما، دع غرائزك ترشدك في اتخاذ القرارات الرومانسية وستأخذ حياتك في اتجاه جديد.

حاول بقدر الإمكان الابتعاد عن الأكلات التى تحتوى على نسبة عالية من السكريات حتى لا تزيد من وزنك وتعرضك لمشاكل صحية مزمنة واستبدلها بالأطعمة الصحية والخضروات والفواكه.


برج العذراء



برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بسعيه إلى الكمال وحبه الشديد للنظام ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا إنه يزعج المقربين منه أحيانًا بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي.

سيمر اليوم بسلاسة خاصة في مكان العمل ومن الأفضل أن تكتمل أي مشاريع صعبة كنت تؤجلها لبعض الوقت اليوم. من المحتمل أن تنجز الكثير  أكثر مما توقعت، وتتخلص من جميع الأعمال المتراكمة، أنت مليء بالطاقة الإيجابية ومن المرجح أن يؤثر ذلك على كل من حولك بطريقة إيجابية.

قد تعيش فترة من الرومانسية والعواطف القوية. قد تجد شريكًا مثاليًا يشاركك الأفكار والأحلام. استمتع باللحظات الجميلة مع من تحب وحافظ على التواصل الجيد والاحترام المتبادل.

من المهم اتخاذ الحماية الكافية ضد نزلات البرد والعدوى الفيروسية وغيرها من التهابات الجهاز التنفسي لقد تعرضت لأجواء ملوثة لفترة طويلة وسيؤثر ذلك عليك الآن فجرب التدابير الوقائية والعلاجات المنزلية البديلة لإبعاد العدوى لأنها من المرجح أن تكون أكثر نجاحًا.


 

برج الأسد



برج الأسد الناري يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس. وهو البرج الناري الذي يتمتع بثقة شديدة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

انت شخص بطبعه عملى ويعشق التطوير والأفكار المبدعة، لذلك الفترة المقبلة ستشهد نجاحات متتالية ولكن عليك التركيز والإبداع فى عملك لترى ثمرة نجاحك.

أنت على استعداد لبدء بداية جديدة في علاقتك فقد يأخذ هذا شكل التخلي عن علاقة قديمة أو قد تقرر تجديد جهودك وإضفاء رومانسية جديدة على علاقتك الحالية. أنت مليء بالطاقة ومستعد للارتقاء بحياتك العاطفية إلى المستوى التالي.

قد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع قد تشعر بألم في معصمك أو إصبعك سيؤدي هذا إلى إبطاء وتيرة يومك ، فلا تصاب بالإحباط خذ قسطًا من الراحة اليوم وستعود غدًا إلى العمل. تجنب شرب المشروبات الباردة.


 

برج السرطان




يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

سيكون اليوم هادئًا فيما يتعلق بالعمل والوظيفة ستواجه يومًا هادئًا في العمل والذي سيكون بمثابة استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تواجهه سابقًا خذ هذا الوقت لتقدير ما تفعله والاستمتاع به وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي قضيتها في أداء عملك.

لقد حان الوقت لمراجعة موقفك وتصرفاتك بشكل كامل فيما يتعلق بالشخص المميز في حياتك وقد تقرر أنه حان وقت تغيير طريقة تعاملك مع بالكامل والتحول لنهج أكثر وضوحًا.

قد تشعر بأنك خارج نطاق السيطرة اليوم حيث أن أعصابك سوف تتصاعد بسبب سوء سلوك شخص يتدخل عادةً وهذا قد يجعلك فاقدًا للوعي، لذا حاول الاسترخاء وتجنب هذا الشخص ذو الأخلاق السيئة حاول تحويل انتباهك إلى الأنشطة الإبداعية التي تحفز عقلك وتعزز ثقتك بنفسك.



برج الحمل



برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 ابريل ويشتهر مواليد هذا البرج بالانفعالية الشديدة  فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل.

أنت بحاجة إلى السيطرة على حياتك المهنية بدلاً من السماح للأحداث العشوائية بإرشادك، ركز فى خططك المستقبلية وطور من أفكارك فأنت بحاجة للتجديد والتألق من جديد.

تظهر بعض التعقيدات الرومانسية التي لا داعي لها في علاقتك العاطفية، جزء كبير منها له علاقة بك وليس بالشريك أنت بحاجة إلى التفكير مرة أخرى والوثوق به.

حاول أن تفكر في الأنشطة المختلفة التي تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال، راقب عادات تنفسك وحلل مدى تأثيرها على الطريقة التي تتحدث بها أو تحبها يبدو أن اليوجا هي أفضل تمرين لك في هذا الوقت.



اقرأ أيضا..

برج القوس




مواليد برج القوس هم أشخاص مرحون ومغامرين بطبيعتهم. إنهم متفائلون ومليئون بالحيوية والحماس. يتمتعون بشخصية ساحرة ومفعمة بالشغف والفضول. يتميزون أيضًا بقدرتهم على التواصل والتواصل الاجتماعي.

كن محترفاً في تعاملاتك وسيكون إنجاز المهام الرسمية أسهل سوف تتحول بعض الإناث من مواليد برج القوس إلى رائدات أعمال اليوم في الفترات الحالية.

سيفضل شريك حياتك قضاء الوقت معك ويتأكد من ذهابكما في رحلة مسائية ويمكن أن يكون هناك هدايا مفاجئة هي أيضًا وسيلة للتعبير عن مشاعره تجاهك

حاول تنظيم وقتك بشكل مناسب لممارسة التمارين الرياضية والأنشطة البدنية. قم بتناول الطعام الصحي واحرص على الحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم. قد تحتاج أيضًا إلى إدارة التوتر والضغوط اليومية بشكل فعال، سواء من خلال ممارسة التأمل أو الاسترخاء أو القراءة.



برج الدلو



يعرف مولود برج الدلو بأنه شخص ذو تفكير عقلاني، محب للعمل وممارسة التمارين الرياضية صاحب قرار وصاحب رأي، يمتاز بالعديد من الصفات التي تؤهله لمكانة كبيرة.

قد تصادفك بعض الفرص الرائعة في حياتك المهنية لإثبات همتك يمكنك قضاء ساعات إضافية في مكان العمل سيكون لاقتراحاتك قبول وسيساعدك هذا أيضًا في الحصول على مناصب جديدة.

تحتاج إلى توفير مساحة شخصية للشريك، و يجب أن يشعر حبيبك بالراحة عند قضاء الوقت معك، وابتعد عن اختلاق وتصدير المشكلات .

لن تكون هناك مشاكل صحية كبيرة ولكن يجب ألا تفوت الأدوية ويجب عليك أيضًا شرب الكثير من الماءيجب على الإناث المشاركات في رياضات المغامرة توخي الحذر.


برج الجوزاء




يتصف أصحاب مولود برج الجوزاء بالذكاء وكثرة الحركة وحب الفرح والمرح، شخصيات تجيد التعامل بحرفية في المواقف الصعبة، ممارس جيد للتمارين الرياضية.

اليوم ستشاهد فرصًا جديدة وسيتلقى بعض اصحاب برج الجوزاء مكالمات عمل من الخارج بتوقيع اتفاقيات شراكة جديدة من شأنها أن تحقق عوائد جيدة في المستقبل.

علاقة حبك قوية اليوم وستكون خالية في الغالب من المشاكل ومع ذلك،يجب على الذكور المتزوجين من برج الجوزاء الابتعاد عن العشاق السابقين.

قلل من تناول السكر وابعد الوجبات السريعة عن قائمة الطعام الخاصة بك واجعل الخضار الورقية جزءا من النظام الغذائي، يجب على قائدي السيارات توخي الحذر أثناء الليل في حالة تواجد رياح.


برج العقرب




يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات والتي منها الذكاء وحب العمل والإخلاص، كما يتسم بحبه الشديد لأسرته ويتمتع بشخصية قيادية حكيمة.

حرصك على ترتيب وتنظيم كل شيء في عملك جعلك متفوق على من حولك طوال الوقت، ومثل أعلى لزملائك.

حبك الشديد لشريك حياتك وحرصك على التودد والتقرب منه جعل حياتك معه سعيدة وهادئة ، وأثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى، وحرصك على تناول وجبات غذائية صحية، ساعدك في الحفاظ على صحتك.



برج الثور



يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتي منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة، وذكاء وصبر طويل ساعده على تحمل الصعاب التي يواجهها في حياته.

لا تقلق أو تترك نفسك فريسة للتوتر طوال الوقت، وحاول أن تحسن من حالتك النفسية وضع خطة تساعدك على تحقيق التقدم والنجاح في حياتك.

عبر عن مشاعرك لشريك حياتك حتى يبادلك نفس المشاعر وتعيش حياة رومانسية هادئة خالية من المشاحنات والخلافات.

اتبع نظام غذائى صحى خالى من الدهون والنشويات حتى تفقد الكثير من وزنك الذى اكتسبته وتحصل على جسم رشيق متناسق.


برج الجدى



يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتي منها الإلتزام والجدية في التعامل والحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء في حياته.

لا تحارب في معركة لا ناقة لك فيها ولا جمل وركز فقط على هدفك حتى تحققق ما تحلم به على أرض الواقع لتنجح وتتفوق في مجالك المهنى.

حافظ على علاقتك بشريك حياتك ولا تفسدها بظنونك وإثارتك للخلافات والمشاكل، كما عليك بالتعبير عن حبك وتقديرك له.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر الدهون الزائدة بشكل يومى، كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم.

 

برج الحوت



يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتي منها حبه الشديد لشريك حياته وحرصه على التقرب منه، وتحسين علاقته به، كما يتسم بشخصية إجتماعية مرحة .

نظم مواعيدك ورتب أفكارك وجدد أدواتك حتى تنجح وتتفوق في عملك وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى.

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في الكثير من صفاتك الشخصية حتى تعيش معه قصة حب مميزة كما كنت تحلم طوال الوقت.

احصل على قسط كافٍ من النوم ولا تكثر في شرب الشاي حتى لا تصاب بالأرق كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.











ads