السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم قضائي لصالح تامر عاشور ضد شركة روتانا

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 01:24 م
تامر عاشور
تامر عاشور

نشر الفنان تامر عاشور الحكم الصادر لصالحه ضد شركة روتانا بعد المزاعم التي روجتها الشركة بادعاءات باطلة في حقه وتعويضه بنصف مليون جنيه.

 



حكم قضائي لصالح تامر عاشور ضد شركة روتانا

 

وجاء البيان الذي شاركه الفنان تامر عاشور ليكشف عن أحقيته في قضيته مع روتانا كالتالي: أخيرا تم إسدال الستار من القضاء المصرى العظيم على النزاع مع شركة روتانا بأن صدر حكم نهائيا برفض جميع ادعاءات الشركة المستمرة والمتكررة بأن الفنان تامر عاشور يتعدى على حقوقها وانتهى الى الزامها بتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه وذلك بعد أن عانى الفنان كثيرا من نشر الشركة لمزاعم وادعاءات باطلة بأنه يتعدى على حقوقها والجميع كان يعلم ان هدف الشركة من نشرها لهذه المزاعم واقامتها للعديد من الدعاوى القضائية هو تحقيق رغبتها فى ان يعود تامر عاشور للتعاون معها مرة اخرى والذى كان يرفض العروض المقدمة منها مقابل عودتة للتعاون معها نظرا لتجربته المريرة السابقة من خلال تعاقدها معه.

 



اقرأ أيضا.. 

رامز جلال ساخرا من مصطفى شوبير وأبو جبل: نانوس أبوه والتاني مطرود


تعليق تامر عاشور على الحكم الصادر لصالحه

 

وعلق الفنان تامر عاشور قائلاً: قضاء مصر العظيم العادل جاب حقي وكل الإدعاءات بأني تعديت على حقوق شركة روتانا او عقدهم ومحتواهم واعتقادهم الخاطئ بإلزامي بالاستمرار في شركتهم تقدروا دلوقتي تسألوا محاميكم ايه اللي حصل … انتهت وهتدفعوا تعويض كمان على الكلام الباطل اللي اتقال في حقي .. الحمد لله بمكسب ليا واتقفل الموضوع للأبد .. عيد سعيد.

 

وأحيا تامر عاشور مؤخرا حفلا في الكويت بمشاركة نداء شرارة ومها فتوني وكورال روح الشرق.




اقرأ أيضا..

أول تعليق من حسن شاكوش بعد حلقته المثيرة للجدل مع رامز جلال 


ads