الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فعاليات مميزة ومتنوعة خلال عطلة عيد الفطر المبارك في قطر

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 11:08 م
هير نيوز

أعلنت قطر للسياحة عن فعاليات مميزة ومتنوعة خلال عطلة عيد الفطر المبارك في قطر. حيث ستكون هناك عروض موسيقية حية لديزني، وعروض للفنانين الموسيقيين، وعروض الألعاب النارية في الحي الثقافي كتارا. 


بالإضافة إلى ذلك، ستقدم قطر مجموعة من الفعاليات في مول الحزم وبوليفارد لوسيل. وستستضيف النسخة الافتتاحية من كأس السوبر القطري الإماراتي في 12 أبريل 2024.



بالفيديو.. احتفالات عيد الفطر في قطر.. فعاليات وعروض ديزني العالمية تنتظر الزوار السعوديين




ومن بين الفعاليات المميزة التي ستقدمها قطر خلال هذه الفترة، معرض LEGO® Shows Qatar، الذي سيكون الأضخم من نوعه في قطر، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة فريدة تشمل العديد من الأشكال الإبداعية وثيمات الليجو والمجسمات ذات الأحجام الطبيعية.


وستقدم Visit Qatar حفل غنائي مشترك للفنانة الفلبينية "سارة جيرونيمو" والفنان "بامبو" في 11 أبريل. كما ستكون هناك عروض موسيقية حية لأشهر عروض ديزني مثل "الأسد الملك" و"حكاية لعبة"، بالإضافة إلى حفل غنائي للمطرب السعودي "عايض" في 16 أبريل.


وستستقبل قطر زوارها بالعديد من الهدايا والخصومات المميزة، والتي تم تصميمها خصيصًا من قطر للسياحة لتعزيز التجربة السياحية للزوار خلال عطلة عيد الفطر المبارك.


وتعتبر قطر وجهة سياحية متميزة تقدم مجموعة متنوعة من التجارب المتميزة للزوار، من بينها جزر قطيفان وحديقة مريال للألعاب المائية، بالإضافة إلى منتجع هابيتاس رأس بروق في منطقة زكريت فيو.


بهذه الفعاليات والفرص السياحية المميزة، يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء عيد الفطر المبارك في قطر وخلق ذكريات جميلة تستحق التذكر

ads