الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عطور نسائية غنيّة برائحة المسك لتتألقي بها في عيد الفطر (صور)

الخميس 11/أبريل/2024 - 09:13 م
هير نيوز

عندما يقترب عيد الفطر المبارك ، يبدأ البحث عن العطور التي ستضفي جاذبية وجمالاً على إطلالتنا في هذه المناسبة الخاصة. ومن بين العطور التي يمكن اختيارها، تأتي العطور الغنية برائحة المسك كخيار مثالي للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة والفخامة.


وفى هذا السياق تقدم لكي "هير نيوز" أفضل عطور نسائية غنيّة برائحة المسك لتتألقي بها في عيد الفطر 2024


 أفضل عطور نسائية غنيّة برائحة المسك لتتألقي بها في عيد الفطر 2024


عطر Paradoxe Eau de Parfum من برادا Prada



عطر Paradoxe Eau de Parfum من علامة برادا Prada هو عطر زهري أنثوي يدعو إلى استكشاف الأبعاد المتعددة المتناقضة للمرأة والتعبير عنها، يمنحكِ إحساساً مختلفاً بالثقة بالنفس، مع روائح الزهور المضاف إليها المسك والعنبر وزهر البرتقال؛ للمسة غنيّة، يناسب الفتاة القوية والجريئة.




عطر Kayali Musk | 12 من علامة كيالي Kayali


كما تلاحظين هذا العطر من اسمه، ستعرفين أن مكونه الرئيسي هو المسك، والذي يوازنه جرعة من خشب الصندل والفانيليا ولمسة من الزهور المنعشة؛ كالياسمين واللوتس والفريزيا. يمنحكِ إحساساً رائعاً بالانطلاق، يناسبكِ في سهرات العيد مع الصديقات والتجمّعات الصغيرة، ويسافر بكِ عبر الزمن إلى عالم مخملي خيالي.


عطر Tom Ford White Suede من توم فورد Tom Ford



عطر White Suede هو عطر أنيق مستوحى من المسك، يمنحكِ إحساساً بالأنوثة الطاغية مع الورد المخملي ونفحات العنبر الدافئة، لهذا فهو خياركِ الأنيق مع عبايتكِ الفخمة في سهرات العيد الكبيرة، خاصة إن كان مزاجكِ يدفعكِ للإحساس بالفخامة، ويناسب الفتاة التي تبحث عن العطور غالية الثمن ولا ترضى بالقليل.




عطر AMBER MUSK من علامة أيرن AERIN


ستلاحظين في هذا العطر الفاخر من علامة Aerien، مزيجاً رائعاً من العنبر والمسك الكريمي معاً، حيث يعطي هذا التناغم عطراً مخملياً، يتناقض مع دفعة عصارية من ماء جوز الهند وأنوثة روز سنتيفوليا أبسولوت، الذي يمنحكِ الدفء وإحساساً آخر بالانطلاق والحيوية.


White Musk من علامة ذا بادي شوب The Body Shop



هذا العطر المميز من "ذا بودي شوب"، يعتبر من أكثر الأنواع شهرة، حيث يتميز برائحته الخفيفة، والتي تناسب البنات في كل الأوقات، خاصة إن كنتِ تحبين رائحتك نظيفة ومنعشة في الوقت نفسه، مع لمسة غنيّة من الفانيليا والزهور العطرية؛ التي تمنحكِ مزيداً من الإحساس بالحرية والشغف. يناسبكِ بقوّة في حفلات وسهرات العيد بالهواء الطلق.

أقرأ أيضا..

عطور فرنسية فخمة برائحة فريدة لشتاء 2024 ( صور)



ads