الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الترمس في المنام «بشارة بالخير والسعادة»

الخميس 11/أبريل/2024 - 04:14 م
هير نيوز

أرسلت « أ . ح » رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأنى أكل الترمس الأصفر ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير رؤية الترمس في المنام  ، للعزباء ، والحامل ، والمتزوجة  وذلك من خلال السطور التالية.


تفسير رؤية الترمس فى المنام للعزباء




  يقول كبار المفسرين أن رؤية العزباء نفسها تتناول الترمس الأخضر في المنام تدل على التعب والشقاء، كما تدل على تأخر في الاستقرار والزواج أو الارتباط، تدل على وجود السحر الذي يحيط بها والله أعلم .

ورؤية الترمس الأصفر غير المسلوق للعزباء في الحلم تدل على البخل واللامبالاة وعدم الاكتراث للأمور الحياة وعدم التخطيط الأمثل لمستقبلها والضعف اتجاه أي عقبة تواجهها وعدم الاهتمام بنفسها وبمن حولها.

وتدل رؤية الترمس الأصفر المسلوق للعزباء في الحلم على السعادة والخير الغامرة التي ستحل على الرائية وتحقيق أهدافها المرجوة والزواج القريب من الحبيب بأذن الله تعالى.

أما إذا رأت الفتاة العازبة نفسها في المنام وهي تضع مسحوق الترمس على وجهها فهو يدل على الجمال والكمال وحسن الأخلاق لديها.


تفسير رؤية الترمس فى المنام  للمتزوجة

 

قال المفسرون إذا رأت المتزوجة الترمس الأخضر في المنام فإنه يدل على الخصام وعدم التفاهم مع زوجها وأوقات صعبة ستمر عليهما وأسرار خفيه كثيرة لا تعرفها.

وإذا رأت المتزوجة الترمس المسلوق في المنام فإنه يدل على البركة في المعيشة والتفاهم مع الزوج والسعادة الأسرية وانتهاء الشكوك التي تراودها في ذهنها.

وإذا رأت دقيق الترمس موضوع على وجهها فهو دليل على جمالها ومكانتها الكبيرة وطيبة قلبها وحسن أخلاقها التي ستحبب فيها زوجها كثيراً.

كما أن رؤية المتزوجة لزوجها يأكل الترمس المسلوق دليل على صلاح الحال بينهما وانتهاء الخلافات قريباً بإذن الله تعالى وتحسُن في معاملة زوجها لها.

أما إذا رأت المتزوجة أحد من أولادها يأكل الترمس في الحلم فهذا يدل على أن له مستقبل جيد وعلم نافع ومقام عالي وعليها أن تهتم به.


تفسير رؤية الترمس فى المنام للحامل




أجمع المفسرون بأنه إذا رأت المرأة الحامل أنها تأكل الترمس المرّ في المنام فهو دليل على أن المولود ذكر والله أعلم.
وإذا رأت المرأة الحامل في المنام تأكل الترمس المسلوق الحلو فهو دليل على أن ولادتها أنثى.

أما رؤية الحامل وهي تشتري الترمس فهو دليل على أن ولادتها ستكون سهلة وسلسة وبأن المولود سيكون بأفضل حال إن شاء الله.



ads