الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم خياط : زوجتي تملأ الوسادة بالدموع لهذا السبب

الخميس 11/أبريل/2024 - 07:52 م
باسل خياط
باسل خياط

حل الفنان باسم خياط ضيفاً على بودكاست بيج نايم مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة وتحدث خلال لقائه عن علاقته بزوجته والمشاكل التي واجهتهما في بداية حياتهما.

 



باسل خياط يتحدث عن علاقته بزوجته والصعوبات التي واجهتهما

 

وقال الفنان باسم خياط إنه عانى في بداية زواجه مع زوجته بسبب كثرة التفاف الفتيات حوله وكانت تملأ وسادها بالدموع ولكنها مع الوقت اعتادت على الموضوع وتقبلته لأنها اكتشفت أنه ليس هناك حل.

 

وتابع باسم خياط: أنا لست جميلاً ولا أعرف سبب إعجاب الفتيات بي ولكن يمكن أن أكون كاريزما وهذا الأمر جعل هناك مشاكل عديدة في بداية حياتي الزوجية بسبب عدم تقبل زوجتي لإعجاب الفتيات والتفافهن حولي.

 


وأشار باسم خياط إلى أنه ليس رومانسياً قائلا: لست رومانسياً ولكن أحفظ الشعر كثيرًا وأحب في حديثي معها مخاطبة العقل لا القلب، لأنني أحب الصورة الموجودة في بيت الشعر”.

 

وأضاف: رأي زوجتي البوصلة الأساسية، وبأخذ رأيها في كل شيء، ودائمًا رأيها صح وصائب وما بيخيب قط.


 


آخر أعمال الفنان باسل خياط

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان باسل خياط كان مسلسل منعطف خطر بمشاركة الفنان باسم سمرة والفنانة ريهام عبد الغفور وعرض العمل في 2022  وتدور أحداثه في رحلة إلى عالم الغموض والجريمة، يبدأ المقدم "هشام" الذي يقدم شخصيته باسل خياط، تحقيقا في جريمة قتل مؤثرة مشهورة، تصيب ابنة "جيهان" التي تجسد شخصيتها ريهام عبد الغفور، وهي تعمل مدرسة جغرافيا، حيث عُثر على جثتها داخل سيارة مرشح لرئاسة نادي وطني، وتتوالى أحداث مسلسل "منعطف خطر" في إطار تشويقي.




ads