الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تكشف عن مفاجأة في فيلمها الجديد مع إلهام شاهين

الجمعة 01/مارس/2024 - 07:47 م
حورية فرغلي 2024
حورية فرغلي 2024

حلت الممثلة حورية فرغلي ضيفة في البرنامج الاذاعي "أسرار النجوم"، المذاع عبر إذاعة "نجوم إف أم"، والذي تقدمه الإعلامية إنجي علي وكشفت أسرار عن حياتها الشخصية، بالإضافة إلى حياتها الفنية، ودوامة الاكتئاب التي تعرضت لها، بسبب التنمر عليها من قبل زملاء من الوسط الفني والجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما كشفت عن عودتها إلى محبيها في القريب العاجل. 




عودة حورية فرغلي إلى الجمهور

وكشفت الممثلة حورية فرغلي عن عودتها إلى التمثيل مرة أخرى، حيث تستعد إلى تقديم عمل فني للأطفال على خشبة المسرح، يعرض في موسم عيد الفطر المقبل 2024. 

حيث قالت فرغلي عبر إذاعة "نجوم إف أم": "لأن ربنا لم يعطيني أطفال، قررت العودة إلى التمثيل مرة أخرى، بعمل للأطفال على خشبة المسرح، حيث سأقدم مسرحية اللطيفة والجميلة روبانزل". 

ثم وجهت حورية فرغلي مع الإعلامية إنجي علي رسالة حب إلى جمهورها: "أقول لجمهوري أنتم وحشتوني جدا، لكني أريد العودة إليكم بعمل قوي كما اعتادتم على ذلك مني". 


التنمر على حورية فرغلي 

ومن ناحية أخرى، كشفت الممثلة حورية فرغلي أنها تعرضت إلى التنمر بشكل واسع، من الجمهور ومن زملاء الوسط الفني، بسبب التغيير الذي حدث مع أنفها ووجهها.

حيث وصفت الأمر: "عملية أنفي لم تؤذيني كما آذاني التنمر، ولكني تغلبت على الأمر وبعد العملية الجراحية الأخيرة أصبح الأمر أفضل وحاسة الشم جيدة لدي". 




حورية فرغلي وإلهام شاهين

وأكدت حورية فرغلي في لقائها ببرنامج "أسرار النجوم"، المذاع عبر فضائية "نجوم إف أم"، أنها تحضر فيلم جديد مع الممثلة إلهام شاهين في طور الإنتاج والتنفيذ، ويقوم بإخراجه المخرج خالد أبو حجر، وتعد تلك هي المرة الثانية التي تتعاون فيها حورية فرغلي مع إلهام شاهين، كما تربطهما علاقة صداقة ودعم قوية. 






اقرأ أيضا..

حورية فرغلي تفتح النار على طليقة حسن شاكوش: «هشتكيكي»

ads