الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دليل حفلات مطربي مصر على الأراضي السعودية واللبنانية خلال العيد

الجمعة 12/أبريل/2024 - 09:32 م
دليل حفلات عيد الفطر
دليل حفلات عيد الفطر 2024

حرص عدد من نجوم الغناء في مصر على الاحتفال مع الجمهور بمناسبة عيد الفطر 2024، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب المعجبين في كل الوطن العربي، وأبرز حفلات نجوم الغناء تقام في مصر وبالتحديد مدينة الجونة الساحلية، بالإضافة إلى لبنان والمملكة العربية السعودية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» موعد حفلات الغناء بمناسبة عيد الفطر 2024.





حفل محمد رمضان في عيد الفطر 2024

اختار الممثل والمطرب محمد رمضان مدينة الجونة الساحلية بمحافظة البحر الأحمر لإحياء حفل غنائي، في ثاني أيام عيد الفطر 2024، حيث قدم مجموعة من الأغاني التي يشتهر بها في الإعلانات. كما حرص على الاستمتاع بجو الجونة وبرحلة على متن يخت مع رجلي الأعمال الشهيرين نجيب ساويرس وأحمد أبو هشيمة، وشارك صور رحلته مع متابعيه عبر "إنستجرام". 




اقرأ أيضا.. 







آمال ماهر وتامر عاشور في السعودية 

وضربت المطربة آمال ماهر مع المطرب تامر عاشور موعد مع جمهورهما في المملكة العربية السعودية. حيث يستعد تامر عاشور لإحياء حفل جماهيري كبير، يوم الأحد الموافق 14 من شهر إبريل بمناسبة عيد الفطر 2024، وقد تم طرح تذاكر الحفل ونفادها بسرعة كبيرة نظراً لشعبيته الكبيرة بين السعوديين.

بينما تعود آمال ماهر إلى عالم الحفلات الغنائية من خلال حفل في أحد المولات التجارية الكبرى بالمملكة العربية السعودية في يوم 19 من نفس الشهر، وذلك في إطار الاحتفالات بمناسبة عيد الفطر 2024، ويبدو أن الجمهور السعودي متحمس لاستقبال المطربة، حيث سيكون لآمال ماهر فرصة لتقديم عروض غنائية مميزة بعد فترة طويلة من الغياب عن الجمهور.




مصطفى كامل في لبنان بمناسبة عيد الفطر 2024

وفي سياق متصل، سيقدم نقيب الموسيقيين المطرب مصطفى كامل حفلاً غنائياً في عاصمة لبنان بيروت في يوم 20 من شهر إبريل بمناسبة عيد الفطر 2024، وسيكون هذا الحدث استثنائياً، حيث سيكون من النادر رؤية مصطفى كامل يحيي حفلاً في لبنان، ما يجعل هذا الحدث محط أنظار الجمهور.

بينما يستعد المطرب هاني شاكر للاحتفال مع جمهوره اللبناني بعيد الفطر 2024، في يوم السبت الموافق 13 إبريل، وقد بدأ الترويج لهذا الحفل خلال الأيام الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتطلع الجمهور إلى ليلة مميزة مع أحد أشهر المطربين في الوطن العربي. 





اقرأ أيضا.. 

ads