الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبة الملياردير جيف بيزوس لورين سانشيز تثير الجدل في البيت الابيض (صور)

الأحد 14/أبريل/2024 - 08:23 م
لورين سانشيز
لورين سانشيز

شاركت لورين سانشيز، يوم الأحد الماضي، صورًا من العطلة العائلية التي سافرت بها هي وخطيبها جيف بيزوس صاحب شركة أمازون العالمية، مؤخرًا إلى اليابان، وكتبت أن وجودها في البلاد جعلها تشعر "وكأنني أعيش حلمًا لم نرغب أبدًا في الاستيقاظ منه". وبعد بضعة أيام، واصلت لورين سانشيز الاحتفال، ولكن هذه المرة في البيت الأبيض.





فستان لورين سانشيز يثير الجدل في البيت الأبيض


وفي حفل عشاء حضره 200 من الدبلوماسيين والرياضيين والممثلين ورئيس الوزراء والرئيس الأمريكي جو بايدن، تمكنت لورين سانشيز من التميز بين الحشود. 

حيث وصلت سانشيز إلى حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الرئيس بايدن، مساء الأربعاء وهي تمسك بيد خطيبها الملياردير جيف بيزوس، لكن ثوبها هو الذي جعل الجمهور في البيت الأبيض يتحدثون.




اقرأ أيضا.. 







الجمهور ينتقد إطلالة لورين سانشيز 


وارتدت خطيبة الملياردير جيف بيزوس لورين سانشيز في عشاء الرئيس الأمريكي جو بايدن، إطلالة أثارت الانتباه، وكانت عبارة عن فستان قرمزي ملائم لقوام الجسم، بدون حمالات، يصل إلى الأرض، ذو رقبة منخفضة ومشد شفاف، ما ترك البعض يتساءلون عما إذا كان أكثر من اللازم بالنسبة للبيت الأبيض. 

بينما اعتقد الكثيرون أن المظهر لم يكن مناسبًا لعشاء رسمي، إلا أن بعض معجبي لورين سانشيز دافعوا عنها قائلين إنها تبدو "مثيرة"، وهو ما قد يكون أو لا يكون هو الشكل الذي تريد أن تبدو عليه عند زيارة منزل الرئيس الأمريكي. 




زيارة لورين سانشيز إلى اليابان 


وفي منشورها يوم الأحد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، كتبت لورين سانشيز إنها وعائلتها وقعوا في حب أزهار الكرز في اليابان، واستكشفوا معابدها القديمة، وتناولوا أفضل أنواع السوشي: "شكرًا لك يا اليابان على الذكريات، والنكات الموجودة بالداخل، سيبقى معنا إلى الأبد". 







اقرأ أيضا.. 

ads